عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي: لا أعرف وجهة بوسكيتس أو ألبا.. وسأعيش في برشلونة بعد الإعتزال

تحيا مصر

أعلن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي والمملوك للأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام، بشكل رسمي، وذلك خلال اللقاء الصحفي الذي أجراه الأسطورة الأرجنتينية مع صحيفتيّ «موندو ديبورتيفو» و «سبورت» الإسبانتين. 

وجاء جزء من الحوار على النحو التالي:- 

هل ترغب في العودة لبرشلونة يوما ما كمدير أو كلاعب أو سفير للنادي؟

نعم بوضوح أرغب في أن أكون قريبا من النادي، الأكثر من ذلك سوف أعيش في برشلونة هذه أحد الأمور التي اتفقت عليها مع زوجتي وأطفالي، أتمنى العودة للنادي لكنني لا أعرف متى لكنني آمل يوما ما أن أساهم مع النادي وأن أساعده لأنه النادي الذي أحبه كما قلتها من قبل، أقدر الحب الذي حصلت عليه من الناس خلال مسيرتي هناك وأتمنى العودة إلى هنا مجددا، نعم أريد ذلك.

إلى أين ستذهب الآن؟

لقد اتخذت قراري باللعب في إنتر ميامي، لم أتمم الاتفاقات بنسبة 100% أفتقد بعض التفاصيل لكننا قررنا المسار بالفعل.

خلال الأشهر الأخيرة نعتقد أنك تعرضت للأرق، هل هناك شيء ما ألمك خلال تلك الفترة؟

كما قلت من قبل هناك الكثير من الأمور التي تم تسريبها والكثير من الأكاذيب قيلت عني لكنني لا أستطيع الخروج وتكذيب كل شيء، وهناك العديد من الصحفيين الذين ينشرون الأكاذيب عني ويقولون بعض الأمور التي لم تحدث وفي اليوم التالي يكررون الأمر.

نعم كان هناك العديد من الأمور التي أزعجتني عندما تحدثوا عن عائلتي وقيل إن ابني يمر بوقت سيء عندما كان عكس ذلك، إنهم يتحدثون ويكذبون.

هل سينتقل بوسكيتس إلى إنتر ميامي؟

هذه أحد الأمور الأخرى التي قيلت إنني سألعب هناك بسبب بوسكيتس وأن جوردي ألبا سينتقل للمنطقة العربية، قيل إن كل شيء تم حسمه بناء على اتفاقاتنا سويا، لكن الحقيقة كل شخص يفكر في مستقبله، بوضوح كنت أعرف ما سيفعله كل منهم ولكننا لم نتفق أننا سنلعب معا، لقد اتخذت قراري لنفسي ولا أعرف ماذا سيفعل كل منهم، كنت أفكر في كل شيء تحدثت عنه خلال تلك المقابلة وليس لدي شيء آخر متعلق بأشخاص آخرين.

ماذا تعني أنك تريد الابتعاد عن الأضواء، هل تقصد المنافسة في أعلى مستوى؟

لقد تلقيت بعض العروض من أندية أوروبية لكنني لم أفكر في أي منهم لأن رغبتي كانت العودة إلى برشلونة وبناء على ما حدث فقد كنت أفكر في مغادرة الكرة الأوروبية خاصة بعد الفوز بكأس العالم الذي احتجته بشدة لإنهاء مسيرتي والعيش في الدوري الأمريكي بطريقة مختلفة والاستمتاع أكثر بكثير يوما بعد يوم مع نفس المسؤولية المتمثلة في الرغبة في الفوز والقيام بالأشياء دائما بشكل جيد ولكن مع مزيد من راحة البال.

تابع موقع تحيا مصر علي