عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أدهم: الزمالك مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط بسبب غرامة شيكابالا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فى اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، أن قضية غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد تؤثر على النادي بشدة.

تصريحات عضو مجلس الزمالك السابق عن غرامة شيكابالا 

وقال عمرو أدهم فى تصريحات عبر برنامج بلس 90 مع أمير هشام:" الزمالك مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط بسبب غرامة شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة.

واضاف:" الزمالك للأسف مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط لأن هناك أموال على النادي كبيرة.

وقال: "صيغة اتفاق سبورتنج لشبونة مع شيكابالا كان في 26 اغسطس 2016 تحت إشراف الاستاذ هاني زادة، واتفق الطرفين على دفع الأقساط على 3 مرات وهم 250 الف دولار و 200 الف و 200 الف دولار.

واضاف: "لما ابص على تفاصيل العقد دا هقول أن دا جهل أو أنا هستفاد لأن في شروط للدفع وهي توقيع غرامة قبل دفع القسط".

واختتم: "الزمالك خد شيكابالا من سبورتنج والفريق البرتغالي اشترط على الزمالك في حال بيع اللاعب لأي نادي برتغالي اخر يحصل سبورتنج على مبلغ 30 مليون يورو".

رابطة الأندية لتحيا مصر: ننتظر تقرير لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة على دونجا 

تصدرت واقعة الفعل الفاضح بين نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وزميله في الفريق أحمد سيد زيزو، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر من داخل رابطة الأندية المصرية رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «من الممكن معاقبة نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك لما فعله مع أحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي، خاصة أنها كانت أمام الكاميرات، إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين تراجع شريط فيديو المباراة بالكامل للتأكد أن الكاميرات لقطت الذي حدث».

وأضاف المصدر: «رابطة الأندية تنتظر بالفعل تقرير لجنة المسابقات ثم سيتم من بعدها توقيع عقوبة كبيرة على نبيل عماد دونجا لاعب الفارس الأبيض».

تابع موقع تحيا مصر علي