عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي بيضحكوا في جنازات الفنانين مش صحفيين وحلا شيحة هترجع التمثيل.. أبرز تصريحات أشرف زكي

أشرف زكي
أشرف زكي

حل الفنان أشرف زكي ضيف على برنامج “معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قنوات سي بي سي، والذي صرح خلاله عدد من التصريحات التي يكشفها تحيا مصر في ذلك التقرير.

أبرز تصريحات أشرف زكي

  • حلا شيحة كلمتني وعايزة ترجع للتمثيل والقرار مش قراري.
  • بتعامل مع ماجدة زكى على أنها أمي  وفرحتها بفوزى بانتخابات النقابة فرحة أم لابنها.
  • دار إقامة كبار الفنانين  بدون رسوم بفضل حاكم إمارة الشارقة.
  • لازم أقدم الواجب فى الأفراح والأحزان، والنقابة دي بتاعة الغلابة.
  • بعتذر عن اللي حصل في جنازة مصطفى درويس وللي بيضحكوا دول مش صحفيين ولا اعلاميين.
  • أكاديمية الفنون احتفلت بتخريج أول دفعة من مدرسة الفنيين ونجحنا فى توثيق شهادات خريجي المعهد العالى للفنون المسرحية من المجلس الأعلى للجامعات.
  • فوزي بالجائزة التقديرية مكافأة لرحلة عطائي ومشواري.

أخر أعمال أشرف زكي

يذكر، أن أخر أعمال تلفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد أخر من النجوم ويخوض خلاله شخصية محامي لـ عائلة الأصلي، ويعد العمل بطولة ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلي 

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وحقق مسلسل الاصلي نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة قناة دي إم سي، حيث حاز على إشادات عديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تابع موقع تحيا مصر علي