عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة تتراجع عن تصريحاتها عن الفن: لم أقصد الإساءة وكنت بمر بوقت حرج

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة اعتذار للفن والفنانين، وذلك بعد إعلان النقيب أشرف زكي عن إمكانية عودتها للتمثيل خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها كانت تمر بفترة عصيبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حلا شيحة عن عودتها للفن

حلا شيحة: شكرا لـ أشرف زكي النقيب الداعم السند

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكرا دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان، مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.

حلا شيحة: بعتذر عن أي كلمة خرجت من في وقت حرج في حياتي

وتابعت حديثها: متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايما، وجمهورى الجميل و كل من تكلم عني بخير و تفهم ما مررت به، و احسن الظن بي ، و بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس.

واختتمت: اتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم كفاية و لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي ،كفاية اربع سنين تنمر و كلام مؤذي لي و لاسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان، متشكرة.

منشور حلا شيحة

أشرف زكي يكشف عودة حلا شيحة للفن

وكان قد أعلن أشرف زكي عودته للتمثيل، فقالت: أنا قولت قبل كدا أنه في حال قررت حلا شيحة ترجع للوسط الفني فأنا مش صاحب قرار وهاخد رأي كل فنانين مصر، الأهم رأي الأسرة الفنية لأن اللي حصل كان بيمسهم كلهم.

وتابع: واتواصلت مع الأسرة الفنية عشان أجس نبضهم وأشوف رأيهم عن عودة حلا شيحة، وهما متسامحين وبيقولوا بنتنا، وهي كلمتني وقالتلي أنا هارجع قريب وعايزة اقابلك ونتكلم فقلت لها لما ترجعي نتكلم.

تابع موقع تحيا مصر علي