عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كادت تسقط.. كارول سماحة تتعرض لموقف محرج بحفلها الأخير في أربيل| فيديو

كارول سماحة
كارول سماحة

ظهرت الفنانة كارول سماحة في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي في موقف محرج للغاية أثناء توجهها لـ حفلها الأخير في أربيل، الذي أقيم مؤخرا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض كارول سماحة لـ موقف محرج

تعثر كارول سماحة أثناء حفلها الأخير في أربيل

وكانت كارول سماحة بكامل أناقتها ولياقتها وتمشي خطواتها كـ الموديل او عارضة الأزياء، ولكن أثنا سيرها تعثرت بسبب الحزاء العالي وكادت تسقط لتأخذ الأمر على محمل السخرية والضحك.

كارول سماحة تتألق في الألبوم الذهبي

ويذكر، أنه اتألقت كارول سماحة مؤخرا في الألبوم الذهبي الذي ضم 12 أغنية، جميعها من قصائد الشاعر محمود درويش، وتعبر سماحة من خلال هذا الألبوم عن الحالة الاجتماعية والأزمات وحالات الخوف الذين يمر بهما الشعب العربي، وقالت كارول عنه: عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير حسيت إن الفن إذا ما عبَّر عن قلقنا وهواجسنا ناقص، ومن هون كانت فكرة ‫الألبوم الذهبي‬، هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية ١٢ أغنية من قصائد الكبير ‫محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية.

أزمة كارول سماحة وورثة مصطفى درويش

وكانت قد تعرضت كارول سماحة لأزمة مع ورثة الشاعر محمود درويش بسبب أغنية ستنتهي الحرب، لكنها أصدرت بيان قالت فيه: أرسلت مؤسسة محمود درويش كتابًا إلى السيد تيسير حداد بصفته ملحن المشروع وشريك في إنتاجه، أقرت فيه بأن محتوى الألبوم يعتمد على قصائد من تأليف الراحل محمود درويش، وبعد يومين من منح الإذن نشرت الموكلة الكليب الخاص بأغنية ستنتهي الحرب، وأذنت المؤسسة لموكلتي بإطلاق الألبوم كاملًا وبعد خمسة أيام أصدرت بيانًا يقول إن الكلمات المنسوبة لمحمود درويش ليست من اشعاره وطلبت وقف النشر وحذف كل ما يتعلق بنسب كلمات أغنية ستنتهي الحرب لمحمود درويش، وموكلتي لم تكن تصدر العمل إلا بموافقة المؤسسة.

وتابعت: الموكلة استحصلت على الحقوق العائدة للمؤلف باستثناء كلمات ستنتهي الحرب من ورثة الشاعر محمود درويش وبحسب الأصول القانونية بعد أن تمنعت مؤسسة محمود درويش عن إبراز أي مستند قانوني يؤكد أنها المالك الحصري الوحيد لحقوق الملكية الفكرية للشاعر محمود درويش كما زعمت سابقًا".

تابع موقع تحيا مصر علي