عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال إفريقيا يحسم مصير كهربا مع الأهلي.. اعرف التفاصيل

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي ينتظر معرفة مصير مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لحسم مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بالرحيل أو البقاء وتدبير مبلغ غرامة نادي الزمالك قبل نهاية الشهر الجاري.

دوري أبطال إفريقيا يحسم مصير كهربا مع الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي استقر في حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي سيتم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بـ 2.5 مليون دولار وغلق الملف نهائياً للحفاظ على تركيز اللاعب بعد تألقه منذ العودة من الإيقاف".

وتابع:"أما في حال خسارة الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا اتفق إدارة النادي مع السويسري مارسيل كولر على فتح الباب أمام رحيل كهربا إلى الخليج بعد وصول عروض سعودية وإماراتية لكهربا في الفترة الماضية على أن يقوم اللاعب بالاتفاق مع ناديه الجديد على طريقة سداد غرامة نادي الزمالك بعيداً عن تحمل خزينة الأهلي أي أموال حتى لا تكون مخالفة مالية واضحة".

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر ابراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية،  أحمد كوكا.

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو ، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف:"يرحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي برحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري أو أي من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه لوجود أكثر من لاعب في مركزه مثل عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية".

تابع موقع تحيا مصر علي