عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان وسط الوشوش| فيديو

رامي جمال
رامي جمال

طرح المطرب رامي جمال اليوم أغنية جديدة له بعنوان وسط الوشوش، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث أعمال رامي جمال

وجاءت أغنية وسط الوشوش من كلمات: مصطفي ناصر، ألحان: رامي جمال، توزيع ومكس وماستر: إلهامي دهيمة - أحمد حسام، تأليف وتريات: أدهم دهيمة، تنفيذ وتريات: مجموعة أحمد حسن فكري، جيتارات: أحمد حسين.

كواليس تعاون رامي جمال مع المطرب النقاش 

وسبق وأن فجر النجم رامي جمال عدد من التصريحات حول تعاونه مع المطرب أحمد أسالم، الذي اشتهر إعلاميا بالمطرب النقاش، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المساء مع قصواء"، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي عبر قناة CBC.

وقال رامي جمال: "أنا محاط بمجموعة مبدعين كلهم يحبون الفن وأنا محظوظ بهم.. ولم أتعاون مع أحمد سالم حتى يُقال لي شكرا، صوته جميل ورائع، وبالتالي كان حرام إني يبقى عندي فرصة أخليه يشوف النور ومعملهاش، انا مش مستني شكرا من أحمد ولا بعمل show، كل حاجة حلوة بنعملها في حياتنا مستني ردها من ربنا".

وتابع: "في هذه الفترة لن أطرح أغاني إلا الأغنية الوطنية، وكانت أغنية سعد لمجرد وإليسا آخر ما لحنته، وأركز في بعض الأغاني الخاصة بها وسأطرحها بطريقة single، كما ستشهد الفترة المقبلة أيضا دويتوهات كثيرة. 

ناريمان تتغزل في زوجها رامي جمال

وعلى صعيد آخر، غازلت المطربة ناريمان زوجها الفنان رامي جمال، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنه دائما ما يقف في ضهرها.

وكتبت ناريمان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، مرفقة صورها الرومانسية إلى جانب زوجها: "عاوزة اقولك انى مهما اقول في حقك مش كفايه عليك عمرى ما بحتاج حاجه فى الدنيا غير وبلاقيك انت ف ضهري كل ثانيه بتأكد انى فعلا مليش في الدنيا دى غيرك انت صحابى و اهلى و حبايبى ربنا يخليك ليا ويجازيك خير على قلبك اللى مشفتش ف حياتى اجمل منه بحبك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي