عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرا الرى والنقل فى مؤتمر صحفى بنقابة المهندسين: الدولة تجدد ثقتها فى طارق النبراوى نقيبًا

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

شهد مقر نقابة المهندسين، الخميس مؤتمر صحفى بمشاركة كل من وزير النقل الفريق كامل الوزير، والمهندس هانى سويلم، وزير الرى فى ضوء الأحداث الأخيرة بشأن الجمعوية العمومية لنقابة المهندسين، الخاصة بتجديد الثقة، حيث أعلن أعضاء هيئة مكتب النقابة استقالتهم من عضوية الهيئة على أن تتاح الفرصة لنقيب المهندسين طارق النبراوى لاختيار آخرين.

تحيا مصر 

والأعضاء الستة المستقيلون هم: الأمين العام يسري الديب، الأمين العام مساعد أحمد صبري، أمين الصندوق، محمد ناصر، أمين الصندوق المساعد معتز بركات، وكيل أول النقابة حسام رزق، وكيل النقابة إيهاب خضر.

كامل الوزير ينقل تحيات الرئيس السيسى لمهندسى مصر 

ونقل المهندس كامل الوزير، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل مهندسي مصر واعتزازه بهم جميعا، وذلك في إطار بناء مصر الحديثة والجمهورية الجديدة، وأنقل لكم تحيات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أيضًا باعتباره واحدا منكم. 

وزيرا الرى والنقل فى مؤتمر صحفى بنقابة المهندسين: الدولة تجدد ثقتها فى طارق النبراوى نقيبًا

وقال كامل الوزير، خلال كلمته بالمؤتمر، إن الدولة تقف على مسافة واحدة من كل الأطياف وليس نقابة المهندسين فقط.. موجها الشكر لنقيب المهندسين طارق النبراوي لحرصه على خدمة زملاءه.

وتابع الوزير: أقدر خطوة مكتب نقابة المهندسين وهم أكدوا أنهم ليسوا طلاب سُلطة، فهم فضّلوا إفساح الطريق لزملاء آخرين يختارهم المجلس الأعلى للنقابة.

وعبّر هاني سويلم وزير الري والموارد المائية، عن شكره لأجهزة الدولة على الحيادية الكاملة في أحداث عمومية المهندسين الأخيرة كما أكد على ثقة جموع المهندسين في طارق النبراوي نقيبًا للمهندسين، مضيفًا: مصر محتاجة جميع المهندسين يعملوا  إيد واحدة.

سرعة إعلان النتيجة   حفاظا على حق وإرادة المهندسين

بينما طالب طارق النبراوي من اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، سرعة إعلان النتيجة التي خرجت مؤشراتها بنسبة تعدت 90%؛ وذلك حفاظا على حق وإرادة المهندسين وأضاف: أشكر كل من ساهم في دعم النقابة والمهندسين، وأشكر السادة الوزراء الحضور، وأتقدم بجزيل الشكر لمجهودات لجنة الحكماء، وأدعو الجميع إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط  بين جموع المهندسين في الفترة المقبلة من أجل صالح النقابة والمهنة، والعودة إلى روح الإخاء والمحبة بين جموع المهندسين وأردف: وأؤكد أنني أثق في وعي المهندسين دائما وأبدا، وأعد المهندسين جميعا بالاستمرار في العمل من أجل صالح المهندسين والمهنة مدافعا عن حق المهندسين جميعا، فقضيتنا واحدة وأهدافنا واحدة،  ونسأل الله العون والتوفيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي