عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برناردو سيلفا: هذا ما فعله جوارديولا قبل مباراة ريال مدريد

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن تحفيز الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق، لللاعبين قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

تمكن مانشستر سيتي من التعادل مع ريال مدريد ذهابًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1/1، قبل أن يقسو جوارديولا على الفريق الملكي في الإياب بـ رباعية نظيفة استطاع أن يسجل منها برناردو سيلفا هدفين.

موعد مباراة نهائي دوري الأبطال 

ويواجه مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان، يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أتاتورك في العاصمة التركية أسطنبول.

تصريحات برناردو سيلفا 

اللاعب البرتغالي، تحدث في تصريحات للموقع الرسمي: "كان من الصعب علينا قبول الخروج أمام ريال مدريد مجددًا، كانت رسالته لنا محفزة للغاية، جوارديولا يعرف جيدًا كيف يخرج أفضل ما لدى كل لاعب".

وأضاف برناردو سيلفا: "أخبرنا أننا نواجه أفضل فريق في العالم، ويمكن أن نخسر، لكننا لن نضع ذلك في رؤوسنا، علينا أن نكون أنفسنا ونمتلك الكرة ونحافظ عليها، ولا ندع ريال مدريد ينقل الكرة كما يريد، علينا أن نتحكم في المباراة ونخلق المزيد من الفرص ونمارس الضغط العالي في كل مكان بالملعب".

وأكمل برناردو سيلفا: "حديث جوارديولا دائمًا رئيسي في المباريات ليس فقط ضد ريال مدريد، لكن أمامهم كان الأمر مختلفًا، لأننا خرجنا العام الماضي وأطاحوا بنا بطريقة غريبة".

واختتم برناردو سيلفا تصريحاته قائلًا: "أخبرنا جوارديولا أن الوصول إلى نصف النهائي ليس سهلًا، وعلينا الاستمتاع بما نحن عليه، لأن هذه لفرصة إذا لم تغتنمها، فأنت لا تعرف ما إذا كانت ستأتي مجددًا أم لا".

تصريحات إنزاجي

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية: "كانت رحلة طويلة لنا، لم نكن محظوظين في البدية، لكننا الآن في النهائي، كانت رحلة رائعة ولكنها متعبة".

وأضاف إنزاجي: "نحن سنواجه الآن أقوى فريق في العالم، الذي فاز بالدوري 5 مرات في السنوات الست الماضية. علينا توخي الحذر، نعلم أننا سنواجه الأفضل، وعلينا أن نعد له جيدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي