عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلائع الجيش يواصل صحوته ويفوز على الإسماعيلي بهدف أحمد سمير في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة هدف نظيف أحرزه أحمد سمير، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف طلائع الجيش أمام الإسماعيلي 

سجل أحمد سمير الهدف الأول والوحيد لطلائع الجيش أمام الإسماعيلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تبادل كرة رائع بين كريم طارق وأحمد سمير، لينفرد الأخير بالمرمى ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق طلائع الجيش من الطرف الأيسر حاول أحمد عادل عبد المنعم إمساك الكرة لتصل إلى أحمد سمير يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة أعلى العارضة.

وشهدت الدقيقة 64 من عمر المباراة، اختراق رائع من مصطفى الخواجة بعد مراوغة مدافعي الإسماعيلي وأرسل كرة عرضية أبعدها حارس المرمى وشتتها الدفاع لتصل إلى أحمد سمير الذي سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش 

حارس المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، كريم عرفات.

خط الوسط: سيرچي اكا، محمد حسن، محمد الشامي، احمد مدبولي، ياو انور.

خط الهجوم: فراس شواط.

بدلاء الإسماعيلي:- محمد كوكو – أحمد محسن – عصام صبحي – محمد نصر – عماد حمدي – محمد مخلوف – محمود الشبراوي – عمر الساعي – أبو بكر حمزة.

تشكيل طلائع الجيش أمام الإسماعيلي 

حراسة المرمى: محمد شعبان .

خط الدفاع: أحمد عبد الرحمن ، محمد فتح الله " كماتشو "  ، خالد سطوحى ، أحمد متعب .

خط الوسط: أحمد سمير، إسلام محارب ، فريد شوقى ، على حمدى .

الهجوم: محمود وادى ، كريم طارق .

ترتيب الفريقين في الدوري 

بهذه النتيجة احتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر فى جدول الدورى حالياً برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدف.

واحتل النادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 29 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي