عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قائمة مانشستر سيتي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر

تحيا مصر

اختار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين للمباراة المرتقة والمهمة أمام إنتر ميلان الإيطالي بقيادة سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالفريق، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويلتقي إنتر ميلان ومانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، لخوض نهائي دوري الأبطال لموسم 2022-2023، في اسطنبول بتركيا، وشهدت القائمة تواجد كايل ووكر والذي غاب عن التدريبات قبل أيام بسبب ألم في الظهر.

قائمة مانشستر سيتي لمباراة إنتر ميلان 

وجاءت قائمة مانشستر على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون، أورتيجا، كارسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي، إيمريك لابورت، جوميز، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

في خط الوسط: كالفن فيليبس، جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، بريناردو سيلفا، بيروني.

في خط الهجوم: هالاند، جاك جريليش، جوليان ألفاريز، رياض محرز، فيل فودين، بالمر.

تصريحات جوندوجان

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "في الوقت الحالي قد يكون أفضل مهاجم في العالم، إنه يقدم الكثير لفريقنا". 

وأضاف جوندوجان: "إنه يمنحنا صفة مختلفة، بقوته البدنية وعقليته وسرعته وأهدافه كذلك، لم يكن لدينا مهاجم كلاسيكي في العامين الماضيين، لذلك كنا بحاجة للعب بشكل أكثر مرونة قليلاً، بشكل مختلف قليلاً". 

وواصل جوندوجان: "نحن نعلم الآن أن لدينا شخصًا في منطقة الجزاء يمكنه التحكم في الكرة، بما في ذلك الكرات الهوائية العالية، إنه جيد جدًا في التعامل مع رأسه ويمكنه الفوز في المعارك ضد قلب دفاع طويل القامة".

جانب من أحداث نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي إلى هالاند الذي سدد كرة وصلت سهلة إلى حارس المرمى، فرصة ضائعة لفريق مانشستر سيتي بعد تسديدة على المرمي عن طريق إيرلنج هالاند من على حدود منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد على رأس راشفورد الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى، تصويبة أرضية من دي بروين لصالح فريق مانشستر سيتي لكنها تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى دي خيا، الحكم يعود لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء لصالح يونايتد بعد لمسة يد على جريليش.

تابع موقع تحيا مصر علي