عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يمشي كدا كدا».. تعرف على أبرز ما جاء في حفل تقديم بنزيما

تحيا مصر

احتفل عشاق ومحبي نادي اتحاد جدة السعودي بالوافد الجديد النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد السابق والنمور الحالي، حيث احتضن ملعب الجوهرة قرابة الـ 65 ألف متابع في حفل تقديم بنزيما، تم تقديم النجم العالمي اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة".

ما قاله بنزيما خلال الحفل 

وقال بنزيما في مؤتمر صحفي قبل تقديمه على أرض الملعب: "فزت بالكثير من الألقاب في أوروبا، وأود استغلال خبرتي لتحقيق الألقاب هنا". 

وأضاف بنزيما: "الجماهير في غاية الأهمية، فهم اللاعب رقم 12 وهم من يحفزون اللاعبين لتحقيق أشياء كبيرة على أرض الملعب".

أما في حفل تقديمه على أرض الملعب، قال بنزيما: "السلام عليكم. أريد أن أشكركم كثيرا وأتمنى إن شاء الله أن نحقق أشياء كبيرة معا وأن نضع الفريق في أعلى المستويات الممكنة".

وأكمل بنزيما: "اخترت الاتحاد لأنه فريق جيد، فقد فاز بالدوري للتو، ولديه جماهير مذهلة، وإن شاء الله سأفعل كل شيء في الملعب لوضع الفريق في أعلى مستوى".

يمشي كدا كدا 

ثم كرر بنزيما هتاف الجماهير الاتحادوية الشهير: "يمشي كدا كدا"، ثم تم تسليم بنزيمة الكرة الذهبية على أرض الملعب، واتجه لتوزيع الكرات الموقعة على الجماهير.

وأوضح بنزيما: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، أشكركم على الحب، سنفعل أشياء جيدة معا إن شاء الله".

واختتم بنزيما قبل خروجه: "أشكر الجميع، لا يمكنني الانتظار للعب هنا وتسجيل الأهداف لأجل الجميع. سنفعل أشياء عظيمة معا إن شاء الله".

ووقع بنزيمة على عقد يربطه بالنادي السعودي حتى عام 2026 في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ريال مدريد، وحصد كريم لقب دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي 5 مرات، كما توج بنزيمة بالكرة الذهبية لعام 2022، وقضى بنزيمة 14 عاما في مدريد، بعد انتقاله إليه من ليون في 2009. 

كلمات كريم بنزيما بعد رحيله عن ريال مدريد 

وكتب كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"مشجعي مدريد، بعد سنوات عديدة، حان الوقت لأقول وداعاً من النادي الذي أصبح موطني، ريال مدريد، كان لي شرف ارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الشهير.

وتابع:" أنا ممتن للغاية إلى رئيسي وزملائي في الفريق والمدربين والموظفين وكل من شارك في مسيرتي المهنية في ريال مدريد. 

تابع موقع تحيا مصر علي