عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أسوان والمقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي المباراة القوية بين الفريق الكروي الأول بنادي أسوان وبين الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب "أسوان". 

أحداث المباراة 

ركلة ركنية لأسوان على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعده الدفاع إلى وسط الملعب.

ركلة ركنية لأسوان على يمين مرمى المقاولون العرب، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس محمود أبو السعود.

ركلة حرة مباشرة للمقاولون العرب في وسط ملعب أسوان من جهة اليسار، نفذها عمر فتحي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول من المباراة ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة، بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب بلال السيد لاعب أسوان نتيجة تدخل قوي على لاعب المقاولون العرب.

الهدف الأول 

هدف أول للمقاولون العرب، فاروقا نور الدين، ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى أسوان، نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فاروقا نور الدين برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تسديدة قوية عن طريق عمر فتحي لاعب المقاولون العرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وتحولت إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى أسوان، نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جوزيف أوتشايا برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.

ركلة حرة مباشرة لأسوان في وسط ملعب المقاولون العرب من جهة اليمين، نفذها بلال السيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود بقبضة اليد إلى رمية تماس.

هدف التعادل لأسوان عن طريق حسام عرفات، تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق حسام عرفات من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء المقاولون العرب سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى. 

إهدار ضربة جزاء 

عمر فتحي أهدر ركلة الجزاء لصالح المقاولون العرب بتسديدة سيئة للغاية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ركلة ركنية لأسوان على يسار مرمى المقاولون العرب، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد محمد حمدي زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي