عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق: أبويا أول حد علمني الغنا.. وقررت أقدم استقالتي من الأوبرا

مي فاروق
مي فاروق

كشفت المطربة مي فاروق علاقتها بوالدها الراحل، وتأثيره عليها من الناحية الفنية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج معكم منى الشاذلي، على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي فاروق في معكم منى الشاذلي

مي فاروق ووالدها

وقالت مي فاروق: عندما أغني أغنية بعيد عنك لـ كوكب الشرق أم كلثوم، مشاعري تتحرك وأتأثر لإني أتذكر والدي الله يرحمه.. والدي كان يحب الأغاني الثقيلة الحلوة القديمة، وهو توفى من 4 شهور، وكان مستمعي وداعمي ومعلمي الأول.

وتابعت: هو أول من علمني الغنا، لإنه كان مطرب قوي جدًا، وصوته حلو جدًا، وأنا ورثت الموهبة منه، وكان يحفظني ويذاكر لي ويساعدني، وأول معلق عليا، لو فيه حاجة حلوة يشيد بيا ولو فيه حاجة سلبية ينبهني، وكان يحضر لي حفلات الأوبرا.

استقالة مي فاروق من الأوبرا

وفي اللقاء ذاته، كشفت مي فاروق عن تفاصيل استقالتها من دار الأوبرا المصرية، فقالت: أنا أحب دار الأوبرا لكن فكرة إنني موظفة كانت تقيدني طوال الوقت، ولا تجعلني احصل على القدر الكافي بي كمطربة.. فقررت تقديم استقالتي من دار الأوبرا لكي أرفع عنهم وعني الحرج لإن لا أخذ المساحة التي استحقها داخل الدار.

وأضافت: ومنذ سنة وست شهور لم تأت لي دعوة واحدة لعمل حفلة في دار الأوبرا، وإذا عرض علي أنا موجودة، وهذا لا يضايقني، لأن الأوبرا هي بيتي ومكاني من صغري وأنا عمري ما أتبرأ منه، وفي أي وقت أنا موجودة للأوبرا ولدار الأوبرا.

مي فاروق وشركات الإنتاج

وسبق وأن كشفت الفنانة مي فاروق عن السبب وراء عدم تعاونها مع شركة إنتاج لطرح أغانٍ خاصة بها، وذلك خلال لقائها ببرنامج حروف الجر مع الإعلامي يوسف الحسيني.

وقالت مي فاروق: معنديش إنتاجات كتيرة خاصة بيا بعيدة عن الكلاسيكيات، وللأسف دايما بيتم حصري في إني كسلانة أو أني بحتاج أغاني بنفس الطرب القديم، ولكن محدش يعرف الحقيقة.

وتابعت: شركات الإنتاج كانوا دايما يقولوا ليا أصل أنتي بتغني غنا تقيل وقديم وعمرك ما هتنفعي في السكة الحالية، أنتي بتغني لفايزة ووردة أصل أنت مش هتكسبيني فخليكي على جنب، فبدأت أحبط وأزعل وأتضايق، لغاية ما عملت شوية تجارب منفردة زي أغنية يا شمس يا منورة غيبي ومصر كلها غنتها وكسرت الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي