عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس: بقيت مريضة نفسيًا بعد مسلسل جعفر العمدة ومحتاجة دكتور نفسي

لبنى ونس
لبنى ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن كواليس مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لبنى ونس

وقالت لبنى ونس خلال استضافته في برنامج الراديو بيضحك ليه مع الإعلامية فاطمة مصطفى وذلك عبر إذاعة راديو 90.90: توقعت النجاح الكبير لـ جعفر العمدة، وتقابلت مع المخرج محمد سامي في بروفة الترابيزة وتناقشنا حول تفاصيل العمل، مما خلق جو من الحميمية بيننا في الكواليس.

لبنى ونس: أتمنى تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة

وتابعت: بمثل من سنة 1982 وبعرف المخرج اللي بيحب الممثل مثل محمد سامي الذي يُشعر الممثل الذي يعمل معه بالارتياح، وكنت بغمض عيني وأنا بشتغل معاه، وأتمنى تقديم جزء الثاني من جعفر العمدة لأن الدراما تتحمل أحداث أخرى.

لبنى ونس: حسيت أحمد داش ابني في الحقيقة

وأضافت: أحمد داش ابني وشعرت بذلك خلال التصوير، وكنت أتعامل معه زي إبني في الحقيقة وليس في المسلسل فقط، وهو شاب موهوب جدًا وتلقائي وبسيط.

كما كشفت لبنى ونس أنها أصبحت تعاني من مرض نفسي بعد دورها في مسلسل جعفر العمدة وأوضحت: في فترة تصوير مسلسل جعفر العمدة انقطعت عن أولادي وحفيدي والدنيا كلها لإن لما يبقى عندي أدوار مهمة فيها أبعاد نفسية مبعرفش أخرج عن الدور بسهولة ودي أزمة عندي".

لبنى ونس: بقيت مريضة نفسيًا بعد مسلسل جعفر العمدة ومحتاجة دكتور نفسي

وأضافت: أنا مبعرفش أخرج من أي شخصية بجسدها بسهولة واعتقد اني مريضة نفسيا وهتعالج، أنا محتاجة دكتور نفسي لإني مريضة نفسيا خاصة بعد دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأنا تعبانة لإن فيه مشاعر مش عارفة أتخلص منها.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي