عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح: بحاول أتفرج على والدي عشان أشوف الإتقان وقصة مسلسل تحت الوصاية بتلمس الواقع

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن كواليس مسلسل تحت الوصاية، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، كما تحدث عن والده الراحل خالد صالح.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد خالد صالح

وقال أحمد خالد صالح خلال لقائه مع منصة “Miniz“: محظوظ بمشاركتي في مسلسل تحت الوصاية بجانب الفنانة الكبيرة منى زكي، والمسلسل فيه قضية حقيقية تمس الواقع.

وأضاف : محظوظ إني كنت جزء من “تحت الوصاية” مع الأستاذة منى زكي، تجربة مهمة جدا في مشواري إن الواحد يعمل عمل فيه فيه قضية حقيقية بتلمس الواقع بجد.

أحمد خالد صالح: وقفتي قدام سيد رجب إضافة ليا

أما عن كواليس فيلم “19 ب” قال أحمد خالد صالح: أستاذ سيد رجب حبيبي وعمي هو مدرسة وقفتي قدامه ضافت لي كتير جدا في الفيلم وفي العموم كأسلوب تفكير كممثل، هو ربنا يزيده عنده كتير أوي ومعطاء في العمل.

وعن رأيه في عدم نجاح أفلام المهرجانات بقدر الأفلام التجارية، أوضح: أنا بشوف أن لو 10 اتفرجوا على الفيلم واتبسطوا بيه ده في حد ذاته نجاح بعيدا عن النجاح المادي، لو اللي خرج من الفيلم بفكرة أو شعور وإحساس ده في حد ذاته نجاح.

أحمد خالد صالح: بحاول أتفرج على والدي عشان أشوف الإتقان

كما تحدث صالح عن والده الفنان الكبير خالد صالح، وقال: بحاول كتير أتفرج على والدي عشان أشوف حجم الإتقان في العمل، وبحاول أفصل ما بين إني بتفرج على والدي، وأستاذ خالد صالح الممثل اللي أنا من جمهوره.

أحمد خالد صالح: أصعب موقف مريت بيه في حياتي هو وفاة والدي ووالدتي

واستكمل أحمد خالد صالح: أصعب موقف مريت بيه هو وفاة والدي ووالدتي،والدي توفى وأنا عندي 20 سنة ووالدتي توفت وأنا عندي 24 سنة، وطفولتي كانت مليانة حب ودفء وبيت عيلة كبير، أنا محظوظ بعيلتي، والعلاقات كانت طول الوقت قوية حتى مع قلة الوجود بسبب التصوير.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح هو مشاركته في مسلسل تحت الوصاية والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة النجمة منى زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي