عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتعوم في الماية.. حسن الرداد يستعرض سيارته الفارهة.. والجمهور: بقيت زي محمد رمضان

حسن الرداد
حسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه وهو في سيارة فارهة تتحول إلى قارب في المياه، الأمر الذي لفت أنظار عدد كبير من الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعراض حسن الرداد سيارته الفارهة

حسن الرداد يستعرض سيارته الفارهة

وظهر حسن الرداد خلال الفيديو وهو مستمتع للغاية، الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور ينتقده حيث وصفوه بأنه بدأ يسلك طريق الفنان محمد رمضان بهذه الطريقة.

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو: وانت بقيت زي محمد رمضان كمان، هتتحسدوا انتوا مش ناقصين بجد، بلاش كده ياحسن داري على شمعتك، وغيرها من هذه التعليقات.

حسن الرداد في تحت تهديد السلاح

يذكر أن أخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

كما شارك حسين الرداد في رمضان 2023 بـ مسلسل اذاعي إلى جانب زوجته إيمى سمير غانم حيث كان ذلك أول ظهور لهم بعد ولادة إيمي ابنهما الأول الذين حرصوا على إخفاء حمله فترة طويلة حتى يوم ولادته.

وشارك في بطولة المسلسل الاذاعي أيضا كل من الفنان بيومى فؤاد وإخراج صفى الدين حسن، وجسد الرداد شخصية صالح، الذي يتورط في عدد من الأزمات والمشاكل، بسبب قيام زوجته الإعلامية "رجاء"، والتي تجسد شخصيتها إيمي، في كشف فساد إحدى العصابات، والتي بدورها تقوم بالقبض على الزوج ومطاردته، ثم تتصاعد بعد ذلك الأحداث، مع استمرار "رجاء" في كشف هذا الفساد وعدم رغبتها في التوقف".

تابع موقع تحيا مصر علي