عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة الفنانة منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

أعلنت الفنانة المعتزلة منال عبد اللطيف وفاة والدتها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: أمي في ذمة الله.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة والدة الفنانة منال عبد اللطيف

الموت يفجع منال عبد اللطيف

وانهالت التعليقات على الفنانة منال عبد اللطيف بالدعاء لها بالصبر والمفغرة، وبدأ العديد يتساءل عن سبب الوفاة أو تفاصيل خاصة بمواعيد الجنازة أو العزاء، فقط اكتفت بجملة أمي في ذمة الله.

لا يتوفر وصف.
منشور منال عبد اللطيف

أخر ظهور لـ منال عبد اللطيف

وكان أخر ظهور لـ منال عبد اللطيف خلال ضيافتها في برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة mbc مصر، والتي كشفت خلاله عن سر ارتدائها الحجاب، فقالت: مجاليش هاجس أني أمثل ببروكة واستحالة يجيلي، لكن اتعرض عليا لحد وقت قريب، وأنا بعتبر دا تحايل على الحجاب.. أنا اتحجبت بمحض إرادتي وأنا موافقة وواخدة القرار ولو عايزة أقلع الحجاب هقلعه أنا محدش أجبرني عليه ولو عايزة أكمل تمثيل كنت كملت، والتحايل في حد ذاته فشتى الأمور أنا بعتبره ضعف والضعف بعيد كل البعد عني لأنه أنا عايزة أعمل حاجة هعملها لكن اتحايل ليه على الحجاب.

معلومات عن منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف ممثلة مصرية ولدت في 28 مايو عام 1982، وهي تبلغ من العمر 39 سنة،و هي أم لبنتين هما نور وفرح، تعتبر واحدة من أحب الوجوه إلى الجمهور المصري، وبدأت منال عبد اللطيف التمثيل عندما كانت في سن صغير عبر برامج الأطفال، وحصلت على ليسانس الحقوق في جامعة عين شمس واستمرت بالعمل الفني حتى اعتزالها بعام 2012 وارتدت الحجاب، بعدما قدّمت دورها بمسلسل كيد النسا 2، ولها العديد من الأعمال الفنية بين أفلام ومسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي