عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي بروين: علاقتي بـ هالاند لا يمكن وصفها.. وإنتر سيدافع جيدًا

تحيا مصر

تحدث النجم الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، عن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء غدٍ، السبت، أمام إنتر ميلان، ويستضيف ملعب "أتاتورك" في تركيا مباراة الفريقين في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات دي بروين

وقال دي بروين في تصريحاته: "لقد كنت منذ فترة طويلة، بالنسبة لي كانت السنوات الثماني التي أمضيتها هنا أمرًا لا يصدق، كان هناك الكثير من اللحظات الرائعة، من الواضح أننا تنافسنا ولكننا لم نتمكن من الفوز بها بعد، إنها الملاحظة الوحيدة التي يمكن أن يقدمها لنا الناس".

وأضاف دي بروين: "لقد كنا متسقين وجيدين في هذه المنافسة، نحن بحاجة إلى إيجاد طريقة للفوز باللقب، سيكون الأمر هائلًا للاعبين والنادي والمشجعين، سيكون أمرًا مدهشًا".

شكره لإنزاجي

وكان سيمون إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، كان قد قال إن مانشستر سيتي هو الأفضل في أوروبا، وعن ذلك قال البلجيكي: "شكرًا له، نحن نعمل بجد لتقديم أفضل ما يمكننا القيام به، لقد تمكنا من الفوز بالعديد من المباريات والبطولات محليًا. يعرف الجميع كيف نلعب، وكيف نستعد دفاعًا وهجومًا، سنحاول ونفعل الشيء نفسه غدًا".

وأكد: "كل شخص لديه شعور مختلف، أنا فخور وسعيد جدًا بما حققناه كفريق، لقد كان رائعًا، نريد أن نقوم بالخطوة التالية غدًا لنجعلها رائعة، لقد قدمنا أداءً جيدًا كفريق واحد".

علاقته بهالاند 

وعن علاقته مع إيرلينج هالاند، وعما إذا كان هناك حالة حب من النظرة الأولى، قال دي بروين مازحًا: "لا، أنا سعيد مع زوجتي! إنه شيء لا يمكنني شرحه، لديك علاقة جيدة مع لاعب، وتتفهم ما يريده، لقد سجل أهدافًا بمعدل لا يُصدق، مما جعل الأمر سهلًا، حتى في المباريات الأخيرة كان مهمًا بطرق مختلفة، آمل أن يفعل ما يفعله غدًا".

وأكد: "نحن نتفهم إنتر، فهم مترابطون، يلعبون 5-3-2، المهاجمان يمسكان الكرة جيدًا ولديهما ترابط مع خط الوسط، إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية، لا نتوقع مباراة مفتوحة، هذا لا يحدث كثيرًا في النهائيات".

وأوضح: "لا ينبغي أن نشعر بالتوتر بسرعة كبيرة، ربما لن يكون هناك الكثير من الفرص المبكرة، يجب أن نلعب بالطريقة التي نلعب بها، وأن نكون مرتاحين، ونأمل أن نجد فرصًا ونحرز الأهداف".

وفيما إذا كان الفوز بدوري أبطال أوروبا يُعد حلمًا أم هاجس، قال: "ربما كلاهما، يعتمد على من تسأل، يرغب كل لاعب محترف في الفوز باللقب، مع فريقه وبشكل فردي، إذا فزت بها، فستكون من أكبر الأشياء التي يمكنك القيام بها كلاعب وفريق، إن المنافسة عامًا بعد عام أمر مذهل، لقد تنافست ضد أفضل اللاعبين".

وعن الاختلاف بين الفريق حاليًا ونسخة 2021 حيث خسروا النهائي ضد تشيلسي، قال: "يمكنني الإجابة غدًا، لقد خسرنا منذ عامين، هذا يحدث، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في ذلك اليوم، عليك أن تقبل ذلك، لا يمكنني فقط أن آخذ اللحظات الجيدة في مسيرتي وأهمش كل اللحظات السيئة، لحسن الحظ لدينا فرصة أخرى لإثبات قدرتنا على الفوز بالمسابقة".

واختتم: "لا أشعر بالفرق الكبير، ربما يكون الاختلاف هو أننا لعبنا مباراة نهائية الأسبوع الماضي، كان احتمالًا مختلفًا عن عام 2021 عندما كان لدينا أسبوعان طويلان في التحضير، ربما يكون من الجيد أن تلعب 90 دقيقة ضد يونا

تابع موقع تحيا مصر علي