عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر بانون: أفتخر أنني ارتديت قميص النادي الأهلي في يوم من الأيام

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي المغربي،  بدر بانون، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، عن مواجهة الأهلي أمام الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد، مساء الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس.

تصريحات بدر بانون

وقال بدر بانون، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "جئت إلى زيارة الأهلي اليوم، لأنني كنت ضمن هذا الفريق في يوم ما، وجئت لمقابلة أخواتي واتذكر ذكرياتي مع هذا الفريق".

وتابع لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "منذ أن رحلت عن الفريق، وهناك تواصل مستمر مع لاعبي الأهلي، وخلال فترة تواجدي في كأس العالم كان يحدث تواصل معي باستمرار، والعلاقة بينا جيدة حتى الأن والجميع أخواتي".

وأكمل: "بشعر بفرحة وسعادة بالتواصل مع النادي، وأنا سعيد بحب الجمهور، وحب الجمهور يجعلني اتشرف وافتخر بارتداء تيشرت النادي الأهلي يومًا ما".

وتحدث عن تجربته الحالية، قائلًا: "أخوض تجربة جيدة وسعيد، والأمور تيسر بشكل طبيعي، والسنة الحالية قدمنا أداء جيدًا ونتمنى الأفضل للموسم المقبل".

وأضاف: "أتابع مباريات النادي الأهلي بشكل مستمر في مختلف البطولات، عندما يكون هناك أي مباراة للأحمر أجلس أمام التلفاز لمتابعتها على الفور".

وأوضح "بانون"، قائلًا: "لاعبي الأهلي استقبلوني من أول يوم في النادي الأهلي بطريقة مميزة وهناك علاقة محبة وأخوة، وخلال فترتي في الفريق كنت أجنبي على الورق فقط".

وأفاد: "تجربتي كانت جيدة في الأهلي، وشرف لي اللعب في الأهلي داخل نادي البطولات ونادي القرن، من أول سنة في الفريق حققت بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجلي الكبير صاحب الـ 5 سنوات يتذكر ذكرياته في القاهرة".

ميزة الأهلي

وأردف: "ميزة النادي الأهلي هناك استقرار وقرارات صارمة، وعقلية النادي الأهلي عقلية الألقاب".

وأتم بدر بانون، تصريحاته قائلًا: "النهائي سيكون مباراة صعبة، الأهلي يعرف جيدًا الوداد، أتمنى من يكون الأفضل يفوز بالمباراة، وأتمني التوفيق للأهلي، ولاعبي الأحمر تعودت على خوض المباريات في هذه الأجواء".

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمي : محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.  

تابع موقع تحيا مصر علي