عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلوك مختلف.. محمد هنيدي يروج لفيلمه الجديد البريمو

محمد هنيدي _ أرشيفية
محمد هنيدي _ أرشيفية

روج النجم الكوميدي محمد هنيدي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «المرعي البريمو»، وذلك من خلال لوك جديد نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه بشنب.

تحيا مصر يرصد ترويج محمد هنيدي لفيلم البريمو. 

شخصية محمد هنيدي في البريمو


ويجسد هنيدي في “البريمو” شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ بأحد الأسواق، وهي شخصية حقيقية كان يعرفها هنيدي منذ أن كان طفلًا، فكان هذا الرجل يبيع البطيخ بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل.

آخر أعمال محمد هنيدي 

وكانت أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

محمد هنيدي يسخر من العلامة الزرقاء في تويتر

وكان قد كتب محمد هنيدي ساخرًا من العلامة الزرقاء في تويتر: بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي.

وبعد مرور عدة ساعات عادت العلامة الزرقاء مرة أخرى لحساب محمد هنيدي على تويتر، وعلق هنيدي على ذلك قائلًا: ‏بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه.

تابع موقع تحيا مصر علي