عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل زفاف نجل خيري رمضان.. شاهد

خيري رمضان _ أرشيفية
خيري رمضان _ أرشيفية

احتفل الإعلامي خيري رمضان بزفاف نجله، فى أحد الفنادق الكبري بالقاهرة، وسط حضور عدد من الإعلامين أبرزهم منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد احتفال خيري رمضان بحفل زفاف نجله.

 

خيري رمضان يعلق على نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي افريقيا

على الصعيد الآخر، علق الإعلامي خيري رمضان، على نتيجة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي افريقيا، قائلا: «فوز محزن والأهلي قدم مباراة رائعة في الشوط الأول وإن كان ينقصها الفاعلية ونجح في الشوط الثاني في احراز هدف ثاني ولكن انقلبت المباراة».

تصريحات خيري رمضان 

وأوضح خيري رمضان، خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، على قناة القاهرة والناس، مساء الأحد أن المسئولية في تحركات الوداد في الشوط الثاني تقع على المدرب كولر الذي تأخر في التغييرات حتى نهاية الدقائق الأولى من المباراة.

وانتقد الإعلامي خيري رمضان، ما اعتبره تركيزا مبالغا فيه من قِبل لاعب نادي الزمالك السابق وقائده التاريخي خالد الغندور مع النادي الأهلي، قياسا باهتمامه بالنادي الأبيض.

وقال رمضان خلال برنامجه «حديث القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، مساء الأحد: «لو عملنا تحليل مضمون لخالد الغندور هنكتشف إنه بيتكلم عن الأهلي أضعاف أضعاف الزمالك».

خيري رمضان يوجه رسالة للغندور

ووجه رسالة للغندور بعدما تحدث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، قائلا له: «إنت مالك يا خالد.. هنخسر ولنا حجة.. إنت مالك.. هنطلع تاني إفريقيا للسنة الثانية على التوالي في رابع نهائي متتالي.. إنت مالك يا خالد».

وأشار إلى أنّ الزمالك في حاجة لصوت خالد الغندور من أجل حل مشكلاته، داعيا لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج في قناة ناديه بالتركيز مع فريقه.

تابع موقع تحيا مصر علي