عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيرت ملتها وزوجها أنكر نسب طفليها.. أزمات واجهت صفصف أم جعفر العمدة

هالة صدقي _ أرشيفية
هالة صدقي _ أرشيفية

تميزت بشخصيتها القوية وإهانتها لأي شخص يقف أمامها، ثقتها في نفسها لفتت الأنظار إليهاوحبها لزوجها الذي رحل أشبه بحب روميو لجوليت، هي الفنانة هالة صدقي التي لعبت دور صفصف في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

تحيا مصر يرصد أزمات هالة صدقي. 

ولذلك، دعونا نفتح صندوق أسرارها ونعلم عن أكثر، تعتبر أزمة الزيجة الأولى للفنانة هالة صدقي التي جمعتها برجل الأعمال مجدي وليم من أبرز الأزمات التي مرت عليها، فهذه الزيجة لم تستمر سوى أشهر قليلة وانتهت برفع دعاوى قضائية في ظل استحالة الحياة بين الطرفين.

خاضت الفنانة هالة صدقي مشوارًا طويلًا من أجل الانفصال عن زوجها، ولم تجد سبيلًا سوى أن تغير ملتها من الأرثوذكسية إلى السريانية عام 2001 حتى تتمكن من الوصول إلى مبتغاها، ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، ولكنها اضطرت لرفع دعوى خلع في 2002 ولم تحصل على تصريح زواج إلا بعد 5 سنوات من حكم المحكمة.

محاولات هالة صدقي للانفصال 


هالة صدقي تزوجت من زوجها سامح عام 2007 قبل 14 عامًا بالتحديد، وبعد عامين أنجبت هالة التوأم مريم وسامو ولكن بعد أسبوع من إنجاب توأمها، أُصيبت بالعصب السابع وهو ما ألقى بآثاره على مظهر وجهها، ما جعلها تصاب بالاكتئاب وظلت هالة صامتة بشأن حياتها الشخصية بالرغم من وجود خلافات مع زوجها حفاظًا على مشاعر التوأم.

هاجر زوج هالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، ومؤخرًا فوجئت هالة صدقي بمحامي زوجها يتهمها بالاستيلاء على أمواله بموجب توكيل، وقام المحامي سامح سامي زوج هالة صدقي الثاني بتطليقها في بث مباشر من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلقت هي على هذا الفيديو في إحدى مداخلاتها الهاتفية مع أحد البرامج قائلة:«زوجي نشر فيديو على السوشيال ميديا وقام بتطليقي وهو ما لا يجوز في المسيحية لذا أعتبره شو إعلاميًا».

إنكار نسب طفليها


و لم يتخيل أشد المتشائمين لهما أن يصل الأمر بها لما وصل إليه، ففي أغسطس من العام الماضى أعلن زوجها سامح سامي عن رفع قضية يدعي فيها بإنكار نسب طفليه منها، وذلك بعد فترة من أزمة لم تكن أقل حدة بعدما أعلنت هالة صدقى عن وصول إنذار لها بـ الدخول في الطاعة على يد محضر، وهو الأمر الذي أعلنت عنه هالة صدقى عبر وسائل السوشيال ميديا ليدعمها عدد ليس بقليل من محبيها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، مثلما وقع مع الفنانة نبيلة عبيد وقتها التي مازحتها بقولها «هجيلك بيت الطاعة».

إنذار طاعة للفنانة هالة صدقي 

وكتبت هالة صدقى عبر انستجرام حينها:«خبر سيئ لكل اللى تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة مع أنه الشهر اللى فات عمل فيديو وطلقني فيه، مشيرة إلى كونه يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تتواجد في مصر وبالتالي فمن الممكن أن تقضي الطاعة Online».

وتابعت هالة صدقي السخرية مما يحدث قائلة:«استأذنكم عشان أنزل اشتري الطشت والجلابية.. بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا».

وقضت محكمة أسرة قصر النييل برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقى الذي يطالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وحبس الزوج لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة لطفليه قدرها 320 ألف جنيه لصالحها حسب محاميها.

تابع موقع تحيا مصر علي