عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق معسكر منتخب مصر اليوم استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان

معسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر

ينطلق معسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، على ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان. 

انطلاق معسكر منتخب مصر اليوم استعدادًا لمواجهة غينيا 

وينطلق معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 10- 18 يونيو من أجل مواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو في المغرب لحسم التأهل لكأس الأمم، بجانب مواجهة أمام منتخب جنوب السودان وديًا يوم 18 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في  الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

استدعاء عبد القادر.. و 6 لاعبين مواليد 2003 يشاركون  في تدريبات منتخب مصر

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الاول لكرة القدم ان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب  ، قرر استدعاء 6 لاعبين مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب يومي السبت والأحد المقبلين قبل العودة إلى أنديتهم، وذلك لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023.

واللاعبون الستة هم مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي و خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش و  محمد حمدي لاعبا انبي ، اياد عسقلاني لاعب الاسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب.

أكد غرابه ان  اللاعبون الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر أو السفر مع البعثة إلى المغرب ، إلى جانب أنهم خارج اختيارات المنتخب الاوليمبي والقائمة النهائية المشاركة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لاولمبياد 2024 بباريس .

أضاف غرابة أن المدير الفني  قرر استدعاء أحمد عبد  القادر لاعب الأهلي لصفوف منتخب مصر بدلًا من محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على أن ينضم عبد القادر يوم الإثنين عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي المقرر لها 11 يونيو الجاري .

روي فيتوريا يدعم أحمد حجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، خضوع المدافع المصري أحمد حجازي، لعملية جراحية ناجحة، فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، يوم الأربعاء الماضي، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وأصدر نادي الاتحاد، بيانا رسميا، جاء فيه: "أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، فى العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح".

وأضاف: "سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية".

تابع موقع تحيا مصر علي