عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل بوسكيتس يكشف لصحيفة سعودية وجهة اللاعب الفترة المقبلة

تحيا مصر

تحدث جوسيب ماريا، وكيل أعمال اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، نجم حط وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني السابق، عن موعد حسم نجم اللا روخا قراره بشأن وجهته الجديدة.

تصريحات وكيل بوسكيتس

وقال ماريا في تصريحات عبر صحيفة "الرياضية" السعودية: "حتى الآن، لم نحدد أين سيلعب بوسكيتس، هل في الدوري السعودي، أم مع إنتر ميامي الأمريكي، فريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الجديد، جميع الفرص متساوية". 

وأضاف وكيل بوسكيتس: "من المتوقع حسم مصير لاعب الوسط بعد غد، بشكلٍ مبدئي، إما باللعب في السعودية، أو الذهاب برفقة ميسي أو محطة أخرى". 

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت في وقت سابق أن بوسكيتس يملك 3 عروض مقدمة من أندية الهلال والنصر والشباب.

وينتهي عقد بوسيكتس مع برشلونة يوم 30 يونيو الجاري، وكتب القائد السطر الأخير في مسيرته التاريخية مع البلاوجرانا ويستعد لخوض تجربة جديدة، في المقابل يسعى نادي إنتر ميامي لضم نجم الوسط الإسباني منذ فترة طويلة وقد يعزز انتقال ميسي إلى صفوفه من فرصه في حسم الصفقة.

وكشف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي رسميا في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، بوسكيتس هو نجل كارليس بوسكيتس حارس مرمى برشلونة السابق في فترة التسعينيات، وانضم بوسكيتس إلى برشلونة عام 2005 في عمر السابعة عشر، ولم يغادره من وقتها.

وصُعد بوسكيتس إلى الفريق الأول بواسطة بيب جوارديولا عام 2008 وتمتع من وقتها بمكان أساسي في وسط ملعب برشلونة، وخاض بوسكيتس 722 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 45 آخرين.

وفاز بوسكيتس بالدوري الإسباني 9 مرات، وبكأس ملك إسبانيا 8 مرات، وبكأس السوبر الإسباني 6 مرات، وبدوري أبطال أوروبا 3 مرات، وبكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وبكأس العالم للأندية 3 مرات. 

ميسي يوضح هل سينتقل بوسكيتس إلى إنتر ميامي؟ 

هذه أحد الأمور الأخرى التي قيلت إنني سألعب هناك بسبب بوسكيتس وأن جوردي ألبا سينتقل للمنطقة العربية، قيل إن كل شيء تم حسمه بناء على اتفاقاتنا سويا، لكن الحقيقة كل شخص يفكر في مستقبله، بوضوح كنت أعرف ما سيفعله كل منهم ولكننا لم نتفق أننا سنلعب معا، لقد اتخذت قراري لنفسي ولا أعرف ماذا سيفعل كل منهم، كنت أفكر في كل شيء تحدثت عنه خلال تلك المقابلة وليس لدي شيء آخر متعلق بأشخاص آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي