عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم البنك ومدافع الاتحاد.. الزمالك يستقر على عودة ثنائي الفريق بالموسم الجديد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقرت اللجنة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عودة بعض اللاعبين المعارين لأندية الدوري المصري من أجل تدعيم بعض المراكز داخل تشكيل الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الزمالك يستقر على عودة ثنائي الفريق 

وعلم تحيا مصر أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك أوصت إدارة الفريق والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعودة محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى صفوف الفريق لعدم اقتناعه بخدمات محمود شبانة ومصطفى الزناري بالإضافة إلى إصابة محمود حمدي الونش مرة أخرى بقطع في الرباط الصليبي التي أربكت حسابات المدير الفني. 

واستقرت اللجنة الفنية لنادي الزمالك على عودة حمدي علاء المعار إلى نادي البنك الأهلي بنهاية الموسم، خاصة بعد تألقه مع فريقه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروج عمرو السيسي من حسابات المدير الفني لعدم اقتناعه به حيث يقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الزمالك يراقب ثلاثة حراس مرمي لخلافة عواد 

يقدم محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، أداء مميز مع القلعة البيضاء خلال المباريات التى شارك فيها اللاعب خلال الموسم، لاسيما بعد تراجع أداء محمد عواد حارس الزمالك في المباريات التي خاضها مع الفريق.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك ، في التعاقد خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة مع حارس مرمي خلفًا لمحمد عواد الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن القلعة البيضاء، لاسيما وأن المدير الفني الكولمبي يشيد بأداء محمد صبحي، ومتمسك به كحارس مرمى أساسي خلال الفترة المقبلة مع الفريق في البطولات التى سيشارك فيها.  

وعلم «تحيا مصر»، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك، تراقب عن قرب ثلاثة حراس مرمى داخل الدوري المصري، وهم أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة، وعبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش، للتعاقد مع أحدهم من أجل تدعيم صفوف الفريق في هذا المركز.  

الزمالك يفتح باب العودة لطارق حامد

 وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من الوارد عودة طارق حامد في الموسم الجديد وهو لاعب كبير بغض النظر عما أثير عن رحيله".

وأضاف: "الزمالك فتح الباب أمام عودة طارق حامد، وتم الحديث مع وكيله الذي أبلغ مسئولي الزمالك بوجود عدة عروض للاعب في السعودية أيضا، والأولوية هي اكمال مسيرته الاحترافية".

وكان طارق حامد قد انضم لاتحاد جدة في بدلية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي