عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحفي مغربي: زهير المترجي قد يظهر أمام الأهلي.. وهذه حقيقة إصابة سامبو

لاعبو الوداد المغربي
لاعبو الوداد المغربي

كشف محمد زايد رئيس تحرير موقع البطولة المغربي، مفاجأة بشأن لحاق زهير المترجي لاعب الوداد المغربي بمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

حقيقة إصابة سامبو قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال محمد زايد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيف بوهرة أعاد الاطمئنان إلى الوداد بعد هدفه في القاهرة".

وأضاف: "قد يظهر زهير المترجي في اللقاء حتى ولو بديلا، ولكن حتى الآن بعد إصابته في الكاحل، لا يوجد تأكيد حول موقف زهير المترجي بنسبة كبيرة خارج حسابات الوداد ولكن في نفس الوقت قد يظهر كبديل".

وعن بولي سامبو وحقيقة تعرضه لارتجاج في المخ قال: "إصابته قديمة منذ مباراة صن داونز، الإصابة لا تزال مؤثرة ولكن اللاعب جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة الأهلي، الغياب الوحيد الذي قد يكون مؤكد غياب زهير المترجي وبالطبع عبد الله حيمود".

موعد مباراة الأهلي والوداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، مساء غد الأحد، وذلك في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب الإفريقي، للمرة الحادية عشر في تاريخه، والأول له على حساب الفريق المغربي.

الأهلي كان قد تفوق بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، وبالتالي سيحاول الأحمر، الخروج بشباك نظيفة، حتى يتمكن من التتويج باللقب.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا.

وفي دور ربع النهائي، أطاح بفريق الرجاء المغربي، بعد الفوز بثنائية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وفي نصف النهائي، فاز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي