عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة سكر وروقا لتدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لفاركو في الكأس

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

تماثل اللاعب حاتم  سكر، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وأبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

سكر ينتظم في تدريبات الزمالك بعد العودة من الإصابة

وانتظم  “سكر” في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعد التأكد من جاهزيته للمشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية ببطولة الدولي وكأس مصر ، وشارك اللاعب في التدريبات الفنية والبدنية بشكل طبيعي في مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر. 

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات 4  أيام عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني واللاعبين لشرح التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني للزمالك على الجانب البدني في الجزء الأول من المران لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

كما تعافي خط وسط الزمالك أشرف "روقا" من إصابته ويشارك في التدريبات الجماعية  للفريق اليوم بمقر النادي، وعانى"روقا" من الإصابة بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاض اللاعب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية في مران اليوم، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

شيكابالا جاهز لمباراة فاركو بكأس مصر

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعدما عاني كابتن نادي الزمالك قبل مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري من آلام في العضلة الضامة، وتأكد الجهاز الطبي للزمالك من جاهزية قائد الفريق ليشارك في مران اليوم بصورة طبيعية، استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي