عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتى المتوقع لمواجهة إنتر ميلان فى نهائي دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراته، اليوم السبت، ضد نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً ، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية، على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشسترستي ضد إنتر ميلان عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل مانشستر سيتى المتوقع لمواجهة إنتر ميلان

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: روبن دياز، أكانجي، والكر، ستونز.

خط الوسط: سيلفا، رودرى، جريليش.

خط الهجوم: هالاند، كيفن دى بروين، جوندوجان.

تصريحات روبن دياز

وقال روبن دياز في تصريحاته: "أكبر خطأ يمكن أن نرتكبه هو نسيان أن هذا نهائي، يمكن للناس أن يقولوا ما يريدون، في رأيي لا يوجد مرشح مفضل، سيكون دائمًا نهائيًا، بغض النظر عما فعلته للوصول إليه، لا يمكنك أن تبدأ في أن تصبح المرشح المفضل إلا عندما تدخل أرض الملعب".

وأضاف روبن دياز: "كل عام مختلف، يرحل بعض اللاعبين، ويأتي لاعبون جدد، حكمة النادي هو العثور على ما لدينا، لقد وجدنا هذا الموسم توازنًا خاصًا".

وواصل روبن دياز: "منذ أن جئت، شعرت دائمًا أننا بنينا توازنًا جيدًا للغاية وفريقًا قويًا، في النهاية ما يصنع الفارق الأكبر هو ما تصل إليه في النهاية، لدينا لقبان، سنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الثالث".

وأردف روبن دياز: "ليس من العدل إجراء مقارنة بين المواسم المختلفة، تتغير كرة القدم ويتغير اللاعبون، علينا أن نكون أفضل ما نستطيع كل عام".

واستكمل روبن دياز: "يمكنك أن ترى شخصية الفريق في تلك المراحل، غدًا لا يختلف، علينا جميعًا أن نظهر ما لدينا، نريد جميعًا أن نفعل ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي