عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرقص.. خيري رمضان يشعل حفل زفاف نجله أحمد

خيري رمضان _ أرشيفية
خيري رمضان _ أرشيفية

أشعل الإعلامي المصري خيري رمضان حفل زفاف نجله أحمد ، الذي أقيم أمس الجمعة الموافق 9 يونيو بالرقص.

تحيا مصر يرصد رقص خيري رمضان في حفل زفاف نجله.

خضوع خيري رمضان لعملية جراحية

على الصعيد الآخر، كشف الإعلامي خيري رمضان، عن خضوعه لعملية جراحية في الجزء الأمامي من الفك خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه حصل على بنج كلي خلال إجراء العملية التى استمرت لمدة 8 ساعات، ولم يكن لديه القدرة على نطق الحروف بشكل جيد.

خيري رمضان ببرنامجه حديث القاهرة

وأوضح خيري رمضان خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أن عمليات الزراعة التي تعرض لها في الفك تستمر لـ4 شهور، منوهًا بأنه يعاني من بعض المشاكل بعد إجراء هذه العملية.

وأشار خيري رمضان، إلى أنه يعاني من بعض المشاكل في مخارج الحروف، ومشكلة في النطق الصحيح، موضحًا أن إعداد البرنامج تحدثوا معه عن أن هناك مشكلة في النطق، مؤكدًا أنه لم يكن قادر على النطق الصحيح لبعض الحروف لحين عودة الامور لطبيعتها.

من جانبه، أوضح خيري رمضان، خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة»، على قناة القاهرة والناس، مساء الأحد أن المسئولية في تحركات الوداد في الشوط الثاني تقع على المدرب كولر الذي تأخر في التغييرات حتى نهاية الدقائق الأولى من المباراة.

تصريحات خيري رمضان على مباراة الوداد والأهلي 

واضاف خيري رمضان: «لم يستغل كولر اندفاع الوداد للهجوم والوداد طريقة لعبة معروفة».

وعبر خيري رمضان، عن سعادته بأداء الحارس مصطفى شوبير: «وُلد اليوم حارس عملاق لحراسة المنتخب والأهلي وأنقذ أكثر من كرة. الأهلي بدأ مستحوذا بشكل كامل والوداد أراد استنزافه بدفاع محكم وكان مصطفى شوبير مميزا في حراسة المرمى».

تابع موقع تحيا مصر علي