عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ميركاتو الملكي مستمر».. ريال مدريد يعلن تعاقده مع براهيم دياز حتى 2027

تحيا مصر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورينتينو بيريز، عودة اللاعب براهيم دياز، إلى صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء فترة إعارته إلى الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان الإيطالي، والتي استمرت نحو 3 أعوام، ومن المقرر أن يستمر اللاعب براهيم دياز، داخل جدران الفريق الملكي حتى 30 يونيو 2027. 

بيان ريال مدريد

ونشر ريال مدريد عبر الموقع الرسمي الخاص به وقال: "في تلك الفترة أصبح لاعباً حاسماً في الفريق الإيطالي التاريخي، مع إبراهيم، تُوّج ميلان بطلاً لدوري الدرجة الأولى في عام 2022 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأكمل البيان: "إبراهيم دياز هو لاعب في ريال مدريد منذ يناير 2019 وقد فاز معه بالدوري مرة وكأس السوبر الإسباني مرة، قبل إعارته إلى ميلان في سبتمبر 2020". 

أحداث المباراة

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بلباو في منتصف الملعب، ركلة حرة لبلباو في منتصف ملعبهم الدفاعي بعد إعاقة من توني كروس لأندير هيريرا، تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في منتصف ملعب بلباو، كرة عرضية من إيناكي ويليامز لاعب بلباو من جهة اليمين أبعدها ناتشو إلى ركلة ركنية.

نفذت ركلة الجزاء بتسديدة قوية من ميكيل فيسجا أروتي ولكن أبعدها الحارس تيبو كورتوا من أقصى يمين مرماه بشكل رائع.

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان على النحو التالي:- 

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم.  

تابع موقع تحيا مصر علي