عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تهنئ ابنتها نور بعيد ميلادها: أتمنى أن تمتلئ كل أيامك بالضحك والسعادة

شيرين رضا
شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا على تهنئة ابنتها نور عمرو دياب بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة شيرين رضا لابنتها نور

ونشرت شيرين رضا صورة لابنتها نور من مرحلة الطفولة، وعلقت عليها قائلة: “عيد ميلاد سعيد حبي، أتمنى أن تمتلئ كل أيامك بالضحك والسعادة، أحبك إلى القمر والعودة حبيبتي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الصحة والسعادة لنور في عيد ميلادها.

تصريحات شيرين رضا في أنا والقناع

وسبق وأن  تحدثت الفنانة شيرين رضا عن طليقها الهضبة عمرو دياب، كما كشف عن علاقتها بدينا الشربيني وزينة عاشور، وكشف بعض الأسرار في حياتها.

وقالت شيرين رضا خلال برنامج أنا والقناع: مش بحب النكد وليا واحدة صاحبتي كانت عزيزة عليا ووقعت في نظري بسبب التصرفات ولما حد بيجرحني بمشي واللوم يكون لما تفرق معايا، واحب اشوف الجمهور شايفني ازاي ولازم يفرق معايا الناس شيفاني ازاي وانا في المجال ده عشان الناس.

وأكدت النجمة شيرين رضا، أن الشغل له هيبته، وعلاقتها بابنتها وأهلها وأصدقائها ليست لها هيبة ولكن بينهم حب، قائلة: علمت بنتي كل حاجة اتعلمتها من أبويا وأهم حاجة النقاش وأخذت من والدها أيديه ورجله وأخذت ملامح منه".

أخر أعمال شيرين رضا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وتدور قصته حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا.

ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي