عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي ينضم لـ أبطال فيلم أصل الحكاية بجانب خالد الصاوي

كريم عفيفي
كريم عفيفي

انضم الفنان كريم عفيفي، إلى أبطال فيلم أصل الحكاية، الذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية في نهاية هذا العام، ويتولى تألقه وإخراجه محمد أمين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام كريم عفيفي لـ أبطال فيلم أصل الحكاية

فيلم أصل الحكاية لـ كريم عفيفي

ويجسد كريم عفيفي، خلال أحداث فيلم أصل الحكاية شخصية تحمل اسم فريد، ومن المقرر أن يصور مشاهده خلال الفترة المقبلة ، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب كريم عفيفي  كلا من النجوم خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

كريم عفيفي في حالة نشاط فني

ويعيش كريم عفيفي حالة من النشاط الفني حيث  ينتظر عرض فيلم مطرح مطروح  في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة ،و يشاركه البطولة كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

كريم عفيفي في رمضان 2023

يذكرـ أن اَخر أعمال كريم عفيفي، مسلسل «رمضان كريم 2»، الذي عرض رمضان الماضي، بطولة سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وبيومي فؤاد وسلوى خطاب وويزو، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، وحقق نجاحات كبيرة جدا خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هو استكمالاً للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2017، بسبب أحداثه الاجتماعية، والتي تتناول الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك، وكان قد شهد العمل غياب بعض نجوم الجزء الأول، ومنهم الفنان الراحل محمود الجندي والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم : روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ .

تابع موقع تحيا مصر علي