عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس أردني يدعو أبو تريكة لمهرجان إعتزاله .. والأخير يعتذر

تحيا مصر

وجه الحارس الأردني، معتز ياسين دعوة لنجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة لحضور مهرجان إعتزاله في الأردن، ولكن أبو تريكة اعتذر عن الحضور لظروف خاصة. 

أبو تريكة يعتذر عن حضور مهرجان إعتزال نجم الأردن 

وتحدث "ياسين" لوسائل إعلام إدرنية، قائلًا أنه أرتدى رقم 22 طوال مسيرته حبًا وعشقًا لمحمد أبو تريكة، لأنه دائمًا كان القدوة والمثل داخل المعلب وخارجه، و"كنت أتنمى حضور الساحر مهرجان إعتزالي ولكنه أعتذر" .  

والجدير بالذكر، أن "ياسين" لعب لصفوف نادي الأهلي الأردني، وكان من الحراس المميزين في تاريخ الدوري الأردني، ومثل أندية عديدة في الأردن، على رأسها النادي الأهلي والشباب والفيصلي. 

  تصريحات ياسين بونو حول مباراة الوداد والأهلي 

قال ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، في تصريحات صحفية، أنه يتمنى فوز فريق الوداد المغربي على نظيره الأهلي المصري في مباراة الإياب على ستاد مركب محمد الخامس بالمغرب  قائلًا "أتمنى لفريق الوداد، وأن يقدم مباراة كبيرة ويجلب لنا اللقب.

والجدير بالذكر أن بونو يتواجد حاليًا رفقة المنتخب المغربي في المعسكر الإعدادي قبل مواجهة الرأس الأخضر، يوم الإثنين القادم وجنوب أفريقيا يوم السبت 17 يونيو.

ويقيم كل من الوداد والمنتخب المغربي في مركب محمد السادس، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة .

تصريحات مدرب الوداد عن التحكيم 

قال البلجيكي سفين فاندنبروك فريق مدرب الوداد، خلال المؤتمر الصحفي ، "إن التحكيم فى مباراة الذهاب كان جيداً، رغم أنه كان هناك دفع على أيوب العملود وعدم الإعلان عن ضربة جزاء، الأكيد أنه يعملون تحت الضغوط، حتى حكم مباراة الإياب فإننى أظن أنه سيكون جيداً غداً لأن الحكام الكبار لا يخطئون، خاصة فى وجود تقنية "الفيديو".

وتابع مدرب الوداد " هدفنا في مرمى الأهلي غير كل شئ، الضغط كله عليهم ليس لدينا شئ لنخسره".

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، الحكم الإثيوبي باملاك تسيمبا حكمًا لموقعة الغد المرتقبة، وهو من أشهر حكام القارة السمراء، لكنه غير مُبشر بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

أدار تسيمبا، 10 مباريات للنادي الأهلي، فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي