عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

22 يونيو.. أحمد أمين ضيف برنامج "SOLD OUT" مع محمود سعد

أحمد أمين مع محمود
أحمد أمين مع محمود سعد

يستضيف الإعلامي محمود سعد الفنان أحمد أمين، وذلك في برنامجه "SOLD OUT" والذي يعرض عبر منصة WATCH IT الرقمية، وذلك يوم الخميس الموافق 22 يونيو.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة محمود سعد للفنان أحمد أمين في برنامج SOLD OUT

ومن المقرر أن يتحدث أحمد أمين خلال الحلقة عن بداية دخوله المجال الإعلامي والفني وأبرز المحطات الفنية في مشواره، كما سيتحدث عن كواليس آخر أعماله الدرامية، مسلسل "الصفارة" الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وعن النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وتعتبر حلقة النجم أحمد أمين هي الثالثة ضمن حلقات "SOLD OUT INTERVIEWS"، وسبق أن استضاف الإعلامي محمود سعد النجمة منى زكي، وتصدرت الحلقة قوائم التريند عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج SOLD OUT

برنامج "SOLD OUT" هو برنامج ترفيهي يضم ثلاث نسخ لثلاث فقرات، والنسخة الأولى بعنوان "SOLD OUT Interviews" عبارة عن جلسة حوارية يقدمها الإعلامي محمود سعد مع النجوم والمشاهير، ويشارك الجمهور فيها، والنسخة الثانية "SOLD OUT Music" تقدم حفلات لأبرز النجوم والطرب، أما النسخة الثالثة "SOLD OUT Comedy" فيتم تقديم خلالها فقرات ستاند آب كوميدي ومواهب كوميدية ترفيهية.

أخر أعمال أحمد أمين

الجدير بالذكر أن أحمد أمين كان قد شارك في السباق الرمضاني المنقضي 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ومشاهدات عالية، وكان المسلس مكون من 15 حلقة، وكانت تدور أحداث مسلس الصفارة حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة،وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه، ويظهر طه دسوقي وهو يقوم بدور شقيقه ويتحول معه.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعامسالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دي إم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي