عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يستقبل اللاعبون الجدد في معسكر منتخب مصر

تحيا مصر

استقبل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، و محمد غرابة مدير المنتخب ، اللاعبين الجدد في المعسكر المقام حاليا بالقاهرة استعدادا لمباراة غينيا المقرر لها ١٤ يونيو الجاري والمقرر إقامتها بمراكش بالمغرب في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا  بكوت ديفوار.

محمد رضا بوبو على رأس اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب 

وتشهد قائمة منتخب مصر تواجد ٦ لاعبين في صفوف المنتخب تحت قيادة فيتوريا لأول مرة : وهم محمد أبو جبل و مهند لاشين و أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي و غنام محمد و محمد رضا بوبو 

و انتظم ١٨  لاعبًا في معسكر المنتخب الوطني،  وهم محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد ابو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ، على أن ينتظم على جبر في  المعسكر غدًا. 

وينطلق معسكر منتخب مصر خلال الفترة من اليوم حتى 18 يونيو من أجل مواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو في المغرب لحسم التأهل لكأس الأمم، بجانب مواجهة أمام منتخب جنوب السودان وديًا يوم 18 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في  الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

والجدير بالذكر، أن  روي فيتوريا ، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قرر استدعاء ستة لاعبين من مواليد 2003 ، للتدريب مع المنتخب الأول واللاعبون الستة هم مصطفي مخلوف حارس مرمى الأهلي، و خالد عوض لاعب طلائع الجيش، أحمد نادر حواش و  محمد حمدي لاعبًا إنبي، اياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، عمر فايد لاعب المقاولون العرب.

أكد محمد غرابة، مدير الإداري للمنتخب الوطني، أن اللاعبون الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر أو السفر مع البعثة إلى المغرب .

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي