عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يشكر الجامعة الأمريكية بعد تكريمه عن مسلسل جعفر العمدة

محمد سامي
محمد سامي

حرص المخرج محمد سامي على توجيه الشكر إلى الجامعة الأمريكية، وذلك لتكريمه بعد نجاح مسلسله جعفر العمدة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم محمد سامي من الجامعة الأمريكية

ونشر محمد سامي، صور لدروع التكريم، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: شكرا الجامعة الأمريكية بالقاهرة على التكريم عن مسلسل جعفر العمدة كأفضل مخرج وأفضل مؤلف وأفضل مسلسل.

تصريحات محمد سامي

ومن جانب آخر، كان المخرج محمد سامي قد كشف كواليس مسلسل جعفر العمدة واختياره للشخصيات في العمل، وقال محمد سامي خلال استضافته في برنامج صاحبة السعادة: ربنا اللي رزقني بالفكرة بتاعت جعفر العمدة، والمسلسل كان تحدي وكان لازم يبقى أكبر نجاح في حياتي وكنت داخل السنة دي أعمل أهم مسلسل ياما مش عايز أعمل تاني 
في المسلسل ده استعنت بصديق مهاب طارق وكنا بنشتغل 12 ساعة أو 18 ساعة.

محمد سامي: بخلص تصوير مسلسلي قبل رمضان

وتابع: المسلسل نجح لأن صناعته صح ومحمد السعدي من كتر ما بزهقه في التفاصيل بيضايق، وبحس أن أول حاجة عشان المسلسل ينجح أكون داخل بالتلاتين حلقة وبخلص الورق والتصوير قبل رمضان مفيش تصوير في رمضان، ولازم تكون عارف هتعمل ايه وبشتغل بشكل بروفيشنال، و بتيجي الشخصية وبألف الشخصيات وجاتلي فكرة صغيرة وببدأ أمسك كل الشخصيات، وبكون عايز أعرف يبقى في جذف في الشخصية، و تخيلت شخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة تكون شبه ماري منيب.

قصة مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وكانت  تدور أحداثه حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن وكان من بينهم:محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، منذر رياحنة، منة فضالي، أحمد عبد الله، طارق النهري، دعاء حكم، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد داش، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي