عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي يعلن تشكيل إنتر أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان تشكيل فريقه لمباراة الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب «أتاتورك الأولمبي». 

تشكيل إنتر ميلان لملاقاة مانشستر سيتي

 وجاء تشكيل إنتر للنهائي الأوروبي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أندري أونانا

في خط الدفاع: أليساندرو باستوني – فرانشيسكو أتشيربي – ماتيو دارميان

في خط الوسط: فيدريكيو ديماركو – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوجلو – دينزل دومفريز

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو

ويجلس على دكة البدلاء كلًا من: سمير هاندانوفيتش – أليكس كورداز – روبرتو جاليارديني – روبن جوسنيس – خواكين كوريا – راؤول بيلانوفا – كريستان أسلاني – هنريك مخيتاريان – دانيلو دامبرزيو – ميلان شكرينيار – روميلو لوكاكو.

ويأمل إنتر تحقيق المفاجأة وحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه 

نهائي 2010 

لكننا سنتستعرض حكاية آخر نهائي للفريق الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة كانت بين الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان وبين الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني.

كان البرتغالي جوزية مورينيو، مدربًا للنادي الإيطالي وتمكن من إقصاء برشلونة الفائز بلقب النسخة التي قبلها 2009، فاز الفريق الكتالوني وقتها بالسداسية التاريخية وكانت برشلونة في عهد جوارديولا فريقًا لا يرحم، الجميع قال أن إنتر سينهزم من فريق برشلونة لكن المتمرد الذي أبى وتمرد على كل التوقعات والآراء المنطقية، ملك التحديات جوزية مورينيو، استطاع أن يأخذ إنتر إلى طريق النهائي بعدما فاز في الذهاب 3/1 ثم في العودة على ملعب كامب نو خسر بنتيجة 1/0 وأضاع البرسا ركلة جزاء وتعرض كامبياسو للبطاقة الحمراء.

تصريحات إنزاجي 

وشدد مدرب إنزاجي: "علينا أن نكون مركزين لأنه ستكون هناك لحظات صعبة، علينا اللعب بقلوبنا لنكون جيدين جدًا".

وواصل إنزاجي: "نعرف غدًا نوع المباراة التي سنلعبها، السيتي هو أقوى فريق في العالم، لقد أثبتوا ذلك في المباريات التي خاضوها".

وأشار إنزاجي: "نحن فخورون بأننا وصلنا إلى هذا الحد، وسنبذل قصارى جهدنا للعب مباراة ذات تركيز لا يصدق، سيتعين علينا الحد من أخطائنا وبذل قصارى جهدنا".

تابع موقع تحيا مصر علي