عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين السيتي وإنتر في نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة المثيرة والقوية من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان بقيادة الإيطالي سيموني إنزاجي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاولمبي أتاتورك. 

أحداث المباراة 

تسلل على المهاجم إيرلينج هالاند، خطأ لصالح إنتر من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جوندوجان على المنافس، بيرناردو سيلفا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب انتهت بين أقدام لاعب إنتر بروزوفيتش، هاكان تشالهان أوجلو ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت للحارس إيديرسون الذي سيطر عليها بسهولة.

ديماركو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب، ركلة ركنية لصالح إنتر من جهة اليمين.

لاوتارو مارتينيز انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء ونجح الدفاع في استخلاص الكرة من أمامه، سيطرة من جانب لاعبي مانشستر سيتي على الكرة عن طريق التمريرات القصيرة في منتصف الملعب في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع المنافس.

كيفين دي بروين حاول أرسال تمريرة عرضية من جهة اليسار ولكن نجح دارميان في تشتيت الكرة من أمامه، مارسيلو بروزوفيتش سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

مارسيلو بروزوفيتش سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب فيديريكو ديماركو بعد كرة مشتركة مع إلكاي جوندوجان ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

نيكولو باريلا سدد الكرة من منتصف الملعب في محاولة لمغالطة الحارس إيديرسون ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

تألق أونانا 

إيرلينج هالاند اطلق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أندرى أونانا بثبات، كيفين دي بروين سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك به الحارس أونانا بثبات.

إصابة دي بروين

توقف المباراة بسبب سقوط اللاعب كيفين دي بروين على أرضية الملعب ونزول الطاقم الطبي لإسعافه، التبديل الأول الاضطراري لفريق مانشستر سيتي بسبب إصابة اللاعب كيفين دي بروين.

 نيكولو باريلا حاول أرسال تمريرة عرضية من جهة اليمين ولكن نجح ناثان أكي في قطع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي