عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة مصطفي شلبي للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك

مصطفي شلبي
مصطفي شلبي

شارك مصطفي شلبي، جناح نادي الزمالك في التدريبات الجماعية التى أقيمت البوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد حصوله على راحة من قبل المدرير الفني الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك.

مصطفي شلبي يشارك في التدربيات الجماعية للزمالك

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية للفريق بعد حصوله على راحة من مران أمس، بسبب تعرضه لاجهاد عضلي.

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة  مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

أوسوريو يحفز لاعبو الزمالك قبل مواجهة فاركو بالكأس

وحفز إخوان كارلوس أوسوريو لاعبي نادي الزمالك قبل انطلاق المران الصباحي، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات، وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية خلال مران اليوم الأحد بمقر النادي.

وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو اللاعبين إلى مجموعتين، خاضت كل مجموعة عدد من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.    

“أوسوريو” يرفض استمرار مدافع الزمالك الموسم المقبل

في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين في فريق نادي الزمالك خلال الموسم الحالي ، تدرس اللجنة الفنية للنادي مع إخوان كارلوس أوسوريو، ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود شبانة، مدافع الفريق على رأس قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم، لاسيما وأن اللاعب لم يقدم المستوى المتوقع منه خلال المباريات التي لعبها منذ قدومه للفريق.

والجدير بالذكر، أن المدير الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، يستغل فترة التوقف الدولي، بسبب معسكر المنتخب الوطني للاستعداد لخوض مباراتي جنوب السودان وغينيا في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023،  لحسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أني يقدم أوسوريو الرأي الفني في الصفقات الجديدة التى يسعى مسؤولي الزمالك في التعاقد في الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي