عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد الليلة

تحيا مصر

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبين بفندق الإقامة، في ضوء الاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي التي تقام في العاشرة مساء اليوم على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
يراجع كولر خلال المحاضرة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال اللقاء.
وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة، واتفق فيه أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا و«شورتًا» وشرابًا من اللون الأسود.
 

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

مواجهات الأهلي أمام الوداد

وخاض النادي الأهلي، أكثر من مباراة على ملعب مركب محمد الخامس، الذي سيستضيف مواجهة اليوم المرتقبة.

وبشكل إجمالي، لعب الأهلي 8 مواجهات على ملعب مركب محمد الخامس، خسر في 3 مواجهات، تعادل في مثلهما، وحقق انتصارين.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد على ملعب محمد الخامس، شهدت تفوق الأخير بثنائية نظيفة، ويعود تاريخها لنهاية مايو من العام الماضي، وجمعت بينهما في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الموسم الماضي.

أما آخر مواجهة للأهلي بشكل عام، على ملعب محمد الخامس، كانت أمام فرق الرجاء المغربي، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي، وكانت في إطار دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي