عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية فوزي بمناقشات موازنة2024: يجب على الحكومة انتهاج سياسية جديدة لدعم محدودي الدخل.. فيديو

تحيا مصر

قالت النائبة أية فوزي اسماعيل، عضو مجلس النواب، إنه بعد الأزمة التى مرت بها الدولة المصرية وأصبح من الضروري تعظيم الدرجات  لتوزاى الاحتياجات والمتطلبات، و يجب على الحكومة انتهاج سياسية جديدة لدعم محدودي الدخل.

تحيا مصر

مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة تقرير اللجنة عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2023/ 2024.

أهمية القطاعات الإنتاجية

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب مصر الحديثة، أن الجميع ادرك أهمية القطاعات الإنتاجية سواء الزراعة أو الصناعة، ويجب زيادة حجم الاستثمارت في هذه القطاعات مما تتناسب مع حجم الدولة المصرية.

وتابعت: هناك العديد من المزايا الممنوحة لعدد كبير من المهن العاملين بالقطاعات المختلفة بالدولة المصرية، ويجب ضبط وتشييد الفقد الحكومى.

وتتمنى من الحكومة إخذ هذه التوصيات، مشيرة إلى موافقتها على مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2023/ 2024، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2023/ 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي