عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعدام للمتهم الأول والمؤبد للثاني والثالث بتهمة قتل زوج الثانية في الشرقية

تحيا مصر

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد الموافق 11 يونيو، المتهم الأول بالإعدام شنقاً والثاني والثالث بالمؤبد بتهمة قتل زوج الثانية المقيم بعزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق، بعدما تم إحالة أوراق المتهم الأول إلى مفتي الديار المصرية خلال الجلسة الماضية.

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى شهر أغسطس من عام 2022، عندما كان مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار يفيد وصول المواطن "حسام . م" مقيم بعزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق جثة هامدة إلى المستشفى، نتيجة إصابته بعدة أعيرة نارية على يد ملثمين الوجه.

الإعدام للمتهم الأول والمؤبد للثاني والثالث بتهمة قتل زوج الثانية في الشرقية 

وقد تبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن "المتهمة الثانية" زوجة المجني عليه اتفقت مع اثنين من أقاربها على التخلص من زوجها بسبب ربطها بعلاقة عاطفية مع إحداهما، لذلك تربص شخصين إلى المتهم على كوبري عزبة حنا التابعة لمركز الزقازيق، وبمجرد ملاحظة وصوله ونزوله من سيارة الميكروباص عائدا من عمله متوجها إلى منزله، قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية عليه حتى سقط مغشيا على الأرض وفقد حياته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت الأجهزة من ضبط المتهمين وإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي قررت إحالة أوراق أحدهم إلى فضيلة المفتي خلال الجلسة الماضية، وتم التصديق على الحكم والمؤبد للثانية والثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي