عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باميلا الكيك تفجرها: معنديش مانع اتزوج امرأة

باميلا الكيك _ أرشيفية
باميلا الكيك _ أرشيفية

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، عن أنها ليس لديها مانع الزواج من امرأة في حالة أنها عشقتها.

تحيا مصر يرصد تصريحات باميلا الكيك. 

موقف باميلا الكيك من الزواج من امرأة

وقالت باميلا الكيك في تصريحات تلفزيونية: لسه ملقتش الرجل المناسب حتى الآن.. ولو عشقت امرأة هكون أول واحدة تتزوج امرأة ومعنديش مانع، الحب مش هيطلع مننا إلا لو فكرنا خارج الصندوق.

تصريحات باميلا الكيك

وتابعت: لما كبرت عرفت أني مش بنت فقط أنا إنسانة والإنسان رجل وامرأة، وبداخلي 50 و50 بين الرجل والمرأة.

وكانت ردت على سؤال الفنان باسم ياخور، مقدم برنامج “أكلناها”، والذي يعرض على قناة “لنا” السورية، حول موقفها من التمثيل مع ممثل إسرائيلي، أو الظهور عارية تمامًا في فيلم، مؤكدة أنها تمانع تمامًا التمثيل مع إسرائيلي.

وعن ظهورها عارية قالت: “ممكن أعمل شغلة من الاتنين بدولار لأنه ليست الأموال هي من تسيرني، و أفضل الظهور عارية إذا كان له معنى مثل الأفلام الأمريكية فكثير من النجوم يظهرون عرايا إذا كان لها رسالة واضحة”.

مسيرة باميلا الكيك 

باميلا الكيك فنانة لبنانية بدأت مشوارها الفني في العام 2008، كانت بدايتها حين اكتشفها المخرج سمير حبشي، وكان أستاذها في جامعة الروح القدس قسم الإخراج. باميلا الكيك تجيد الحديث بأكثر من لغة منها الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، كما شاركت في عدة أعمال فنية حققت نجاح واسع منها عصر الحريم، وكان آخر أدوارها اللبنانية مسلسل «أجيال»، وجسدت فيه دور فتاة ثورجية تفتقد للحب نتيجة ظروف صعبة في طفولتها.


كان أول بطولة مطلقة للفنانة باميلا الكيك في العام 2017، في مسلسل «الحب الحقيقي»، كما ظهرت في عدد من البرامج سواء كضيفة أو مشتركة في التقديم منها برنامج «ديو المشاهير» و«لهون وبس» و«في بيتنا ضيف».


باميلا الكيك شاركت في مجموعة من الأعمال المصرية من بينها مسلسل "مولانا العاشق" بطولة مصطفى شعبان، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أحمد عبد الفتاح، كما شاركت في عدة أعمال لاقت نجاحاً محلياً وعربياً مثل عصر الحريم ومسلسل سارة ومسلسل مدام كارمن بدور "نتاشا"، وآخر أدوارها والذي لاقى صدى ونجاحاً كبيراً هو دورها في مسلسل اللبناني "أجيال" للكاتبة المبدعة كلوديا مرشليان والمخرج المتميز فيليب أسمر.

تابع موقع تحيا مصر علي