عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع كريم أبو زيد في شقيقه| تفاصيل

كريم أبو زيد
كريم أبو زيد

أعلن الفنان كريم أبو زيد وفاة شقيقه، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم أبو زيد عبر فيسبوك

وكتب كريم أبو زيد: لا حول ولا قوه الا بالله لا اله الا الله، البقاء لله أخي أشرف محمود أبو زيد في ذمة الله ارجوا الدعاء وقراءة الفاتحة.

تفاصيل طرح أغنية إشاعات

وفي وقت سابق، انتهى الفنان والمطرب كريم أبو زيد من تسجيل أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «إشاعات»، وذلك فى أستوديو الرسالة بمنطقة الدقي ومن المقرر تصويره على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج نبيل مكاوى قريبًا.

وفي ذلك السياق، قال الفنان كريم أبو زيد بأن أغنية «إشاعات»، تدور فى إطار درامي هادف حول أكذوبة الإشاعات التي تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذو الفقر الأخلاقي ليقع فى صدقها بعض البشر، لافتًا، على ذلك بأن سرد كلماتها شبابي ذات إيقاع موسيقي سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها.

كريم أبو زيد ينجو من الموت بأعجوبة

ومن ناحية أخرى، تعرض الفنان  كريم أبو زيد لحادث سير شنيعة  على الطريق الدائرى أدى إلى تحطم سيارته بشكل مريع، لكن بفضل العناية الإلاهية نجى الفنان من الموت.

وحرص كريم أبو زيد على طمأنة جمهوره ومحبيه عليه من خلال نشر صور سيارته على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك التي تدمرت من الحادث وعلق عيلها قائلا: “حادث غريب جدا  قدرالله وماشاء فعل ألف حمد وشكر لك يا رب أنا كويس”.

أخر أعمال كريم أبو زيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم أبو زيد مسلسل «إجازة مفتوحة»  من بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، أليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي