عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيدة عن حلا شيحة: غلطت مرتين.. ولازم ترجع الفن عن اقتناع

مفيدة
مفيدة

حرصت الإعلامية مفيدة التعليق على عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى بعد الاعتزال، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج الستات المذاع على شاشة تلفزيون قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مفيدة عن حلا شيحة

تصريحات مفيدة عن حلا شيحة

وقالت مفيدة: حلا شيحة غلطت مرتين، تعترض وتقول بعد ما الجمهور بيصدق مش لاعبة الفن حرام وكأنه حرام، كل الناس عارفة انك طيبة، ولكن الجمهور والمتابعين محتاجين أن يثقوا فيكي.

وتابعت: والثقة تحتاج لشخص قوي، ويقدر يواجه، ويا صديقتي العزيزة كل واحد فينا ممكن يعدي بوقت صعب، لكن اللي أنتي عملتيه في حياتك هو مجموعة قرارات غلط، ومتضيعيش نفسك.

واختتمت حديثها: الفن مش لعبة وكل الناس عارفة أنك موهوبة وملتزمة وطيبة ولازم تدي الناس انطباع انك قوية ويجب أننا نحس أنك راجعة الفن عن اقتناع.

تعليق ماجدة خير الله على عودة حلا شيحة

وسبق وأن خرجت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، لتعلق على تصريحات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بقرار عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى.

وقالت ماجدة خير الله خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه مروة صبري على شاشة “القاهرة اليوم"، : رأيي أن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثر، وإحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص، وافتقادها مش حاجة مهمه.. وهناك فنانات سواء خريجي معهد أو لأ ولكن موهوبين جدا، وأخذوا فرص واثبتوا وجودهم.

حلا شيحة: شكرا لـ أشرف زكي النقيب الداعم السند

ومن جانبها، حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه رسالة اعتذار للفن والفنانين، وذلك بعد إعلان النقيب أشرف زكي عن إمكانية عودتها للتمثيل خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها كانت تمر بفترة عصيبة.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكرا دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان، مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي