عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

22 يونيو.. عرض مسلسل ليه لأ الموسم الثالث على شاهد

بوستر مسلسل ليه لأ
بوستر مسلسل ليه لأ

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ عرض عمل فني جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل اللعبة 4، الذي حقق نجاح كبير خلال فترة عرضه على المنصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض مسلسل ليه لأ 3 على شاهد

ليه لأ على شاهد

ويأتي العمل الذي ستسقبله منصة شاهد على شاشتها خلال الأيام المقبلة بعنوان “ليه لأ”، وهو الموسم الثالث من العمل الذي حقق نجاحا ساحقا في موسم الأول، ويخوض بطولته تلك المرة الفنانة نيللي كريم بجانب عدد من نجوم الفن.

لا يتوفر وصف.
بوستر مسلسل ليه لأ 3

ويبدأ عرض مسلسل ليه لأ 3 على منصة شاهدة الإلكترونية بداية من يوم 22 من شهر يوليو الجاري، ويعد العمل استكمالا للمواسم السابقة التي خاضت بطولتها الفنانة أمينة خليل، والفنانة منة شلبي.

تفاصيل مسلسل لية لأ 3 

ويعد مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم إلى جانب النجوم صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

أخر أعمال نيللي كريم

يذكر، أن أخر أعمال نيللي كريم الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “عملة نادرة”، والتي شاركت به كل من النجوم  جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، جومانا مراد، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، ودرات أحداث مسلسل عملة نادرة حول شخصية نادرة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتبدأ صراع مع حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على الـ 50 فدان بعد وفاة زوجها، وحقق العمل نجاحا كبيرًا خلال فترة عرضه على شاشات التليفيزيون كعادة أعمال الفنانة نيللي كريم الدرامية الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي