عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. علاء زينهم يتحدث عن رفضه ضرب عادل إمام في مسرحية الزعيم

علاء زينهم
علاء زينهم

يستعد الفنان علاء زينهم للحلول ضيفًا على برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة، وذلك للكشف عن أسرار صادمة في حياته الفنية والشخصية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول علاء زينهم ضيف على واحد من الناس

علاء زينهم في واحد من الناس

ومن المقرر أن يتحدث علاء زينهم عن مشهد ضربه للفنان عادل إمام بالقلم فى مسرحية الزعيم، كما أن سيتحدث عن كواليس خاصة جدا مع الزعيم في مسرحية بودي جارد.

ويكشف علاء زينهم خلال البرنامج أيضا، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء أيضا عن أعماله الفنية الجديدة.

علاء زينهم يتألق في جت سليمة

هذا وتألق علاء زينهم في مسلسل جت سليمة الذي من عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب النجوم دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

أعمال علاء زينهم

من ناحية أخرى، كان قد شارك علاء زينهم في العديد من الأعمال السنيمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكانت آخر أعماله الدرامية المميزة هي مشاركته ف مسلسل “ونوس” مع الفنان يحيى الفخراني، للمخرج شادي الفخراني، والكاتب عبدالرحيم كمال.، كما قام بالمشاركة أيضًا في مسلسل “سقوط حر” مع نيللي كريم الذي كان من إخراج شوقي الماجري، وتأليف مريم ناعوم ووائل حمدي.

بالإضافة لمشاركته في بطولة حلقات “يونس ولد فضة” مع النجم محمد سعد، والمخرج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، وتأليف عبدالرحيم كمال.

تابع موقع تحيا مصر علي