عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد زواجهما الثاني.. محمد علي رزق لزوجته: دايما في ضهري وكل سنة وانتي منورة حياتي

محمد علي رزق وزوجته
محمد علي رزق وزوجته

حرص الفنان محمد علي رزق علي توجيه رسالة لزوجته في ذكرى زواجهم الثاني، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد علي رزق لـ زوجته

محمد علي رزق وزوجته

وكتب محمد علي رزق عبر موقع انستجرام، مرفقًا مجموعة صور لهما معا: النهاردة عيد جوازنا التاني ..سنتين عدوا علينا حصل فيهم حاجات كتير أوي و دايماً بتبقي فضهري …شكراً على كل حاجه …كل سنة و إحنا مع بعض …كل سنة و إنتي منوره حياتي إنتي و يحيى…بحبك.

محمد علي رزق في كشف مستعجل

وكان محمد علي رزق قد تألق في مسلسل كشف مستعجل، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم  محمد عبد الرحمن النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وتعرض قصته في 15 حلقة فقط.

محمد علي رزق وتعاونه مع كريم أبو ذكرى

وسبق وتحدث رزق عن تعاونه مع المنتج كريم أبو ذكري والمخرج شادي الرملي فقال: هناك مفارقة ‏غريبة في هذا التعاون، فحقيقة عندما تلقيت مكالمة شادي الرملي شعرت أنها علامة من ربنا ‏سبحانه وتعالى بضرورة المشاركة في هذا العمل.

واستكمل: كان هناك تعاون سابق مع ‏المخرج شادي الرملي في فيلم صورنا جزء كبير منه، ولكنه لم يكتمل لظروف إنتاجية، وأيضا ‏كان هناك تعاون سابق مع المنتج كريم أبو ذكري في مسلسل عام 2018، ولكن لظروف ما ‏توقف المشروع ولم يخرج للنور، ولذلك اعتبرت هذا التعاون معهما في عمل واحد علامه من ‏ربنا ووافقت على الفور.

واختتم حديثه: كريم أبو ذكرى كان كريم أبو ذكري يتابع أعمالي ويتواصل معي دائما، وعلى الرغم من أنني كنت ‏دائما أرفض فكرة الظهور ضيف شرف، لأن المتعارف عليه أن ضيف الشرف يكون دور ‏عادي يتم الاستعانة فيه بفنان ليضفي عليه حالة من الشو فقط، ولكن الوضع في الشخصية التي ‏أقدمها بالمسلسل مختلف تماما، ولذلك وافقت على كسر القاعدة والظهور ضيف شرف.‏

تابع موقع تحيا مصر علي