عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لـ طلاق تامر عاشور وزوجته رسميًا

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته

تصدر الفنان تامر عاشور في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك عبد انتشار نبأ انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة رسميًا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل طلاق تامر عاشور زوجته رسميا

طلاق تامر عاشور وزوجته رسميا

كانت علاقة تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة مترددة منذ فترة طويلة حيث أنه من بداية زواجهم والمشاكل بينهم قائمة وانفصلوا العديد من المرات منذ زواجهم في عام 2017.

ورغم الانفصال والمشاكل الدائمة بينهم إلا أنهم يلم يعلنوا طلاقهم رسميًا سوى خلال هذه الفترة، حيث تم الطلاق بينهم في هدوء تام بعيدا عن ضجة وسائل الإعلام.

تامر عاشور وزوجته

وكان قد تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في عام 2017 ولكن بعد شهر من الزواج أعلن الثنائي انفصالهم بسبب عدم وجود تفاهم فيما بينهم، وعاد الثنائي في عام 2018 حيث ظهرا سويا في فرح الفنانة شيماء سيف، وبدأت علاقتهما تتحسن حتى أنجبوا ابنتهما الوحيدة.

وكانت زوجة تامر عاشور أوضحت أن الازمة بينها وبين الفنان مستمرة منذ فترة، مشيرة إلى أنها تريد الطلاق وتصر عليه، فقالت: أنا وتامر هنفضل نحترم بعض لأن فيه بينا عشرة وفيه بينا بنتنا أيام اللي هتفضل رابط بينا طول العمر.. واللي أهم ليا أنها إن شاء الله تكبر متلاقيش أي حاجة تضايقها وتلاقي كل هدوء.

وتابعت طليقة تامر عاشور:  الموضوع لا ترند ولا شو ولا أي حاجة غير حقيقة وحاجة بتحصل كل يوم بس بيحصل اللي حاصل لما يبقي حد مشهور، إحنا آه منفصلين مش مطلقين ولا اطلقنا، ومرينا بمشاكل زي أي ناس طبيعية.. اتفقنا أو اختلفنا بتحصل يعني وبغض النظر عن مين غلط في حق مين وازاي،  ولكن مهما حصل مفيش حد هيقبل أن يحصل تجريح للتاني في اللي جاي.

تامر عاشور في حبر سري

من ناحية أخرى، يستعد تامر عاشور للحلول ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، والذي من المقرر أن يكشف خلاله عن تجاربه العاطفية، فضلا عن رأيه في الملحن عمرو مصطفى.

تابع موقع تحيا مصر علي